عاجل
الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"تعليم السويس" تطبق قرار التسجيل الإلكتروني للغياب

نيوز 24

أكد عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس أن جميع طلاب الصف الثالث الثانوي العام بكل مدارس الجمهورية الحكومية والخاصة متساوون أمام تنفيذ القرار بكل ما جاء فيه، مشيرًا إلى أن إدارات المتابعة بالمديرية ترصد بدقة عملية التسجيل الالكترونى للغياب.

جاء ذلك خلال حضور عبد الحافظ وحيد طابور الصباح بمدرسة أسماء بنت أبى بكر الثانوية بنات وإلقائه كلمة هنأ فيها الطالبات وإدارة المدرسة بأعياد النصر وعيد السويس القومى داعياً إلى الاهتمام بدراسة تاريخ الوطن والوعى بمراحل صمود الشعب ضد الاحتلال إلى أن تحررت كل بقعة فى أرض الوطن بنصر أكتوبر المجيد عام 1973.

وفى كلمته تطرق عبدالحافظ إلى موضوع القرار 357 وتوضيح عملية توزيع الـ 10 درجات التى تمنح على المواظبة بواقع 7 درجات للحضور و3 درجات على الانضباط السلوكى وقد وضعت الوزارة معايير محددة لمنحها.

وأجاب عبد الحافظ على أسئلة الطالبات في شأن القرار، مؤكداً أنه جاء لصالح الطالب والمدرسة معاً داعياً الإدارات المدرسية إلى توعية أولياء الأمور بأهمية القرار وحاجة كل أطراف العملية التعليمية إليه باعتباره أحد وسائل محاربة الدروس الخصوصية تلك الآفة التى تهلك كل مبادرات الاصلاح التعليمى المنشود.