عاجل
الأربعاء 23 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد حالة الاعتداء.. الزمالك يعتذر رسميا لدولة الإمارات بسبب أزمة ثلاثي الفريق

الزمالك
الزمالك

أكد أمين صندوق نادي الزمالك المصري، حسام المندوه، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم، في الإمارات، تقديم اعتذار رسمي لدولة الإمارات، بعد أزمة ثلاثي الفريق وإحالتهم للمحكمة.

 

الزمالك يعتذر رسميا لدولة الإمارات بسبب أزمة ثلاثي الفريق

ويواجه الزمالك غريمه الأهلي، في نهائي كأس السوبر المصري، يوم الخميس المقبل في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بعد تأهل الفريقين على حساب بيراميدز وسيراميكا كيلوباترا، على التوالي في المباراتين اللتين أقيمتا يوم الأحد الماضي.

وعقب مباراة الزمالك، أشارت تقارير مصرية إلى استدعاء ثلاثي الفريق اللاعبين محمود عماد "دونجا" ومصطفى شلبي، ومدير الكرة عبد الواحيد السيد، للمثول أمام نيابة أبو ظبي، للاستماع لأقوالهما في واقعة التعدي على فرد أمن بالملعب، ويقول النادي إنه تم التصالح، بانتظار انتهاء الأمر أمام محكمة عاجلة غدا صباحا.

وكشف المندوه، في مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، آخر تطورات أزمة ثلاثي الزمالك اللاعبين محمود عماد "دونجا" ومصطفى شلبي، ومدير الكرة عبد الواحيد السيد، المتواجدين حاليا في نيابة أبو ظبي، بتهمة اعتدائهم على فرد أمن في مشادة عقب مباراة الزمالك مع بيراميدز يوم الأحد الماضي، في نصف نهائي كأس السوبر المصري الذي تستضيفه أبو ظبي.

وقال المندوه، إنه من غير المسموح وغير المقبول، الاعتداء على أي شخص، مؤكدا أن رئيس النادي حسين لبيب، قدم اعتذارا للمسؤولين، وشدد على "أننا نحترم كل قوانين دولة الإمارات".

وأشار إلى أن هناك ملابسات حدثت في أزمة ثلاثي الفريق، وهي لحظة عصبية وانفعال غير متعمد، منوها بأن نادي الزمالك لم يصدر بيانا بشأن الانسحاب من المباراة النهائية والبطولة تماما.

وشدد على أن "علاقتنا بدولة الإمارات جيدة، ونؤكد على الأخوة بيننا، ولم نر أي معاملة سيئة منذ وصولنا"، مؤكدا جاهزية الفريق الأبيض لخوض المباراة النهائية أمام الأهلي يوم الخميس المقبل.

وذكر أن مع النادي محامين "زملكاوية" مصريين وإماراتيين، وسيعرض ثلاثي الفريق أمام محكمة عاجلة صباح غد الأربعاء، لإنهاء الأزمة.