عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أيمن الرمادي يكشف رأيه في مدربي الأهلي والزمالك

أيمن الرمادي
أيمن الرمادي

أشاد المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، أيمن الرمادي، بمدرب الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز، بعد الأداء المتميز الذي يقدمه الأبيض تحت قيادته.

 

أيمن الرمادي يكشف رأيه في مدربي الأهلي والزمالك

وقال مدرب سيراميكا كليوباترا في تصريحات لبرنامج “الكلام المظبوط مع حتحوت”، إنه يعجبه طريقة جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، موضحا: “جوميز عمل حالة داخل الفريق الأبيض، رغم صعوبة الموقف واستطاع تشكيل فريق وصهر مجموعة اللاعبين مع بعضهم”.

وأضاف الرمادي أن جوميز خلال مواجهته الموسم الماضي أشاد بأداء سيراميكا وقال نصا في المؤتمر الصحفي مواجهة سيراميكا هي الأصعب من بين كل الفرق وأشاد للغاية بمستوى الفريق.

وعن رأيه في مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لفت إلى أن كولر متحفظ دائما في أحاديثه لا يشيد ولا ينتقد عقب مواجهته فهو قليل الكلام وإظهار التعبيرات.

تأهل الزمالك إلى نهائي كأس السوبر بعد الفوز على فريق بيراميدز بركلات الترجيح، حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، لكن الزمالك حسمت الأمور لصالحه بفوزها 5-4 بركلات الترجيح.

أما الأهلي فقد تأهل بعد انتصاره على سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جرت على ملعب محمد بن زايد، بفضل ثنائية طاهر محمد طاهر.

من المقرر أن تنطلق مباراة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك مساء الخميس المقبل، بينما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان في الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

 

وتبلغ مكافآت بطولة السوبر 250 ألف دولار لبطل السوبر مع ميدالية ذهبية، بينما يحصل صاحب المركز الثاني على 125 ألف دولار وميدالية فضية.

كما يحصل صاحب المركز الثالث على 75 ألف دولار وميدالية برونزية، بينما يحصل المركز الرابع على 50 ألف دولار مكافأة المشاركة.