عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد 11 عاماً من "سجن النسا".. دراما رمضان تجمع روبي ونيللي كريم

روبي ونيللي كريم
روبي ونيللي كريم

تعاقدت الفنانة روبي، رسمياً على بطولة مسلسل جديد تخوض به دراما رمضان 2025، بمشاركة النجمة نيللي كريم، ليصبح هذا التعاون الثاني بينهما بعد 11 عاماً، من ظهورهما معاً في مسلسل "سجن النسا".

 

دراما رمضان تجمع روبي ونيللي كريم

ومن المقرر أن تبدأ روبي ونيللي بروفات العمل الجديد خلال الفترة المقبل، قبل بدء التصوير.

ويجري حالياً اختيار باقي طاقم العمل، على أن يتم الإعلان عن تفاصيله قريباً.

وكانت النجمتان قد تعاونتا سابقاً في مسلسل "سجن النسا"، الذي عُرض في موسم 2014 وحقق نجاحاً كبيراً.

والمسلسل مستوحى من قصة للكاتبة فتحية العسال، وسيناريو وحوار مريم نعوم، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وشارك في بطولته عدد من النجوم مثل درة، ونسرين أمين، وأحمد داود، وسلوى خطاب.

وكانت آخر أعمال روبي الرمضانية "حضرة العمدة" في 2023، حيث تناول المسلسل حياة أستاذة بالجامعة الأمريكية تقودها الأقدار لتولي منصب العمدة.

والمسلسل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم مثل محمود عبد المغني، وسميحة أيوب، وأحمد رزق، وأحمد بدير، وإدوارد، ووفاء عامر، دينا، وصلاح عبد الله، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمود حافظ، وزينب العبد، ومحمد مهران.

فيما قدمت نيللي كريم مسلسل "فراولة" في رمضان 2024، وتدور أحداثه حول شخصية فراولة، قارئة الفنجان وابنة حارس العقار، والتي تتمكن من الخروج من دائرة الفقر لتصبح واحدة من مشاهير السوشيال ميديا.

وشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، منهم شيماء سيف، وأحمد فهيم، وعلا رشدي، وصدقي صخر، وحجاج عبدالعظيم، ولبني ونس، وإيمان السيد، ومحمد عبدالعظيم، وجيلان علاء، وتوني ماهر.