عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل مواجهة سيراميكا.. غيابات بالجملة تضرب الأهلي في السوبر المصري

الأهلي
الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، قبل السفر إلى دولة الإمارات استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري والتي ستنطلق خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري.

وينتظم لاعبو الأهلي الدوليون في المران الختامي اليوم قبل السفر للإمارات، بعد انتهاء التوقف الدولي وعودة اللاعبين للقلعة الحمراء,

وعاد خماسي الأهلي، محمد الشناوي، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، مروان عطية، وأحمد نبيل “كوكا”، للانتظام مع الفريق. 

 

غيابات الأهلي في السوبر المصري

ويفتقد النادي الأهلي خلال البطولة لـ5 أسماء بين صفوفه، يأتي على رأسهم التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، بسبب معاناته من إصابة في وتر أكيليس تعرض لها خلال مشاركته أمام الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويغيب محمد هاني الظهير الأيمن للفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي الأخير في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى كريم فؤاد الذي يعاني من قطع في الرباط الصليبي.

بينما اقترب كل من مصطفى أبو الخير وسمير محمد ثنائي الفريق الشاب من الغياب عن السفر مع الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري، لوجهة نظر فنية من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

ومن المقرر أن يخوض فريق الأهلي مرانه الختامي على ملعب مختار التتش قبل التحرك إلى مطار القاهرة متجهة إلي العاصمة الإمارات للمشاركة في منافسات بطولة السوبر المصري .