عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 والقنوات الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

يخوض منتخب مصر مواجهة أمام موريتانيا، غدًا الجمعة، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، والتي تقام باستاد القاهرة.

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

تقام مباراة مصر وموريتانيا في السابعة من مساء يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر، بإستاد القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية

وتذاع مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، وأون تايم سبورت المفتوحة.

وانطلق معسكر المنتخب المصري، الأحد الماضي، بقائمة ضمت: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، "محمود صابر الذي انضم بدلا من المصاب نبيل عماد دونجا"، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل،  مصطفى محمد، أسامة فيصل.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2025 بجوار كل من الرأس الأخضر، موريتانيا، وبوتسوانا.

ويحتل الفراعنة صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، والرأس الأخضر برصيد 3 نقاط، وموريتانيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ثم بوتسوانا في المركز الرابع بلا نقاط.

وكان منتخب مصر بقيادة حسام حسن، فاز على منتخب الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بإستاد القاهرة الدولي فى الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وفي اللقاء الثاني، حقق منتخب مصر فوزا عريضا على بوتسوانا، برباعية دون رد.