عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"لو مراتك حلوة متنزلهاش".. كواليس محاكمة إمام عاشور في "خناقة المول"

إمام عاشور
إمام عاشور

نظرت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، في اتهامه بالتعدي بالضرب على فرد أمن داخل مول تجاري بأكتوبر.

 

كواليس محاكمة إمام عاشور في "خناقة المول"

وشهدت جلسة اليوم تقديم المحامي علي فايز، دفاع فرد الأمن المجني عليه، مذكرة إلى هيئة المحكمة، طالب فيها بتوقيع أقصى عقوبة على أمام عاشور، كما تقدم بطلب بتعديل القيد والوصف من اتهام بالتعدي بالضرب، إلى استعراض القوة والتلويح بالعنف.

وتغيب لاعب الكرة إمام عاشور عن حضور جلسة محاكمته، بتهمة التعدي على فرد أمن في مول شهير، بادعاء تعرض زوجته للتحرش داخل مول بالشيخ زايد.
 

وقال علي فايز، محامي دفاع فرد الأمن الذي تعدى عليه إمام عاشور في أحد المولات الخاصة بمنطقة الشيخ زايد، بمبرر أنه متهم بمعاكسة زوجته، خلال تصريحات صحفية قبل جلسة محاكمة اللاعب، أن موكله لم يعاكس زوجة إمام عاشور، وأن اللاعب توهم لأكثر من مرة في عدة وقائع سابقة، أن زوجته تمت التعدي عليها لفظيًا من قبل بعض الأشخاص، لكن ثبت عكس ذلك.

وأكد المحامي، أن اللاعب إمام عاشور، فرد ذو قيمة كبيرة، ولكن داخل النادي الأهلي كـ لاعب، أما خارج النادي فهو مواطن مصري، يطبق عليه القانون وإجراءاته، وأنه ليس فوق القانون كي يتهجم على أشخاص في مقر عملهم، نتيجة لأوهام بعقله.
قال علي فايز محامي فرد الأمن المعتدى عليه من لاعب نادي الأهلي إمام عاشور، إن موكله ذهب إلى النادي الأهلي للتصالح، مضيفا: "ذهب فرد الأمن لنادي الأهلي للتصالح ولكن لم يكترث له أحد".

وكشف محامي فرد الأمن المعتدى عليه من لاعب الأهلي إمام عاشور، تطورات القضية قبل بدء أولى الجلسات، قائلا إن موكله شعر بالخوف من ضياع حقه وإنه لا نية للصلح مع اللاعب وسيستكمل الإجراءات القانونية.


وأوضح "فايز" في تصريحات له قبل جلسة المحاكمة إنه يمتلك فيديو لواقعة شبيهة لما حدث لزوجة اللاعب إمام عاشور منذ سنة، وتوهم فيها اللاعب أيضا معاكسة زوجته.

وأضاف: “لو شايف إن مراتك جميلة ده حقك يا سيدي ومتنزلهاش من البيت.. بالشكل ده المفروض كريستيانو يمشي ورا جورجينا بشومة”، موضحا أنه سيطلب لموكله من لاعب الأهلي إمام عاشور تعويضًا قدره 5 ملايين جنيه".


وكشفت تحقيقات النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، تحت إشراف المستشار عمرو غراب، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر الكلية، قامت خلالها بالاستماع لكل الأطراف القريبة والبعيدة، حيث ذكر عبدالله مصطفى، فرد الأمن المجني عليه، عن اقتحام إمام عاشور المول وتطاوله عليهم بالسب بألفاظ بذيئة، مدعيًا تعرض زوجته للمعاكسة والتحرش وتغاضي أفراد الأمن بالمول عن الأمر عندما استغاثت بهم، كما قال فرد الأمن إن اللاعب إمام عاشور طرحه أرضًا؛ مما تسبب في فقدان وعيه.

في سبيل التأكد من رواية فرد الأمن واصلت النيابة العامة استدعاء جميع الأطراف في الواقعة واتخاذ العديد من الإجراءات، حيث تم الاستماع لأقوال مدير أمن المول وعدد من زملاء المجني عليه شهود العيان على الواقعة إضافة لمراجعة كاميرات المراقبة في مداخل ومخارج المول ومحيط قاعات السينما، وهو ما لم يسفر عن وجود ما يشير إلى تعرض زوجة إمام عاشور إلى التحرش أو المعاكسة.

اتجهت النيابة فيما بعد للاستماع لأقوال ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور، التي أكدت تعرضها للتحرش اللفظي وشكوتها للأمن دون إغاثتها، ما دفعها للاتصال بزوجها، كما تم استدعاء شقيقيها، فأكد أحدهما عدم رؤيته ما حدث، بينما قال الآخر إنه سمع بعض الشباب يتحرشون بشقيقته لفظيًا.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.