عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تدمير ديكور "كله بالحب".. كواليس حريق مدينة الانتاج الإعلامي

حريق مدينة الإنتاج
حريق مدينة الإنتاج الإعلامى

اندلع حريق داخل مبنى خشبى من طابقين داخل الحى الإسلامى فى مدينة الإنتاج الإعلامى، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة عليه.

 

كواليس حريق مدينة الانتاج الإعلامي

وقال أحد شهود العيان إن الحريق الذي نشب في الحي الإسلامي بمدينة الإنتاج الإعلامي، وقع في ديكور جعفر العمدة وحق عرب وجودر.

وأضاف أن رجال الحماية المدنية يحاولون السيطرة على الحريق، وتم الدفع بعدد كبير من سيارات الإطفاء، وفرض رجال الحماية كردونًا أمنيًا لإحكام السيطرة عليه، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعمة بـ6 سيارات إطفاء و7 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وجارٍ السيطرة على الحريق.

حريق مدينة الانتاج الإعلامي

وكشف المنتج شريف مندور، تفاصيل جديدة عن الحريق الذى نشب داخل الحى الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، حيث كتب على حسابه على "فيس بوك": "قدر الله وما شاء فعل، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد "الحب كله" إخراج خالد الحجر وبعد فرش ديكور الشقق والحارة، نشب حريق حالاً بالحي الشعبي في مدينة الإنتاج الاعلامي، الحمد لله".

 


تشارك 12 سيارة إطفاء فى عملية السيطرة على حريق نشب فى الحى الإسلامى بمدينة الإنتاج الإعلامى، وتمكنت قوات الإطفاء من محاصرة اللهب المتصاعد ومنع خطر امتداده إلى أماكن أخرى والسيطرة على الحريق وجرى فصل التيار الكهربائى عن المنطقة.

 

وانتقل فريق من النيابة العامة لموقع حريق مدينة الإنتاج الإعلامي للوقوف على أسباب اندلاع حريق هائل في مدينة الإنتاج الإعلامي داخل الحي الشعبي.

وكشفت التحريات الأولية، أن ديكور فيلم "كله بالحب" للمخرج خالد الحجر من بين الديكورات التي التهمتها النيران، حيث تم عمل كافة الديكورات للشقق والحارة الشعبية ثم اندلعت النيران والتهمت الحي الشعبي بالكامل.

وأشارت التحريات، إلى أن قوات الدفاع المدني دفعت بعدد من سيارات الإطفاء وخزانات مياه استراتيجية مدعمة بسلالم هيدروليكية للوصول إلى ارتفاع عالٍ لمحاصرة الحريق.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.