عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد 6 سنوات من وفاة زوجته.. رحيل سيناريست مصري شهير بأزمة قلبية

السيناريست شريف بدر
السيناريست شريف بدر الدين

توفى المؤلف والسيناريست شريف بدر الدين في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، عن عمر ناهز الـ 45 عاما.

 

رحيل السيناريست شريف بدر الدين بأزمة قلبية

وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني في مصر على نعيه، على رأسهم إياد نصار، حيث كتب عبر حسابه على "فيسبوك" : "أنا مصدوم .. مش قادر استوعب .. لا حول ولا قوة إلا بالله .. انتقل إلى رحمة الله الصديق الإنسان الخلوق الطيب شريف بدر الدين .. ربنا يرحمه ويصبر أهله وبناته .. نسألكم الدعاء .. إنا لله وإنا إليه راجعون".

ورحل المؤلف شريف بدر الدين بعد 6 سنوات من وفاة زوجته دينا التي توفيت عام 2018 بعد صراع مع المرض، وظل هو مع بناته من أجل الاعتناء بهن وتربيتهن، لكنه رحل بشكل مفاجئ.

جدير بالذكر أن شريف بدر الدين ولد في محافظة الغربية في عام 1979، وهو حاصل على درجة البكالوريوس في السيناريو من المعهد العالي للسينما في عام 2006.

وشارك في كتابة وتأليف عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، أبرزها "تامر وشوقية"، و"العيادة"، و"الباب في الباب" و"هبة رجل الغراب".

وكان آخر أعمال شريف بدر الدين مسلسل "مفترق طرق" الذي يعرض في الوقت الحالي عبر منصة "شاهد VIP" وتقوم ببطولته هند صبري وإياد نصار وماجد المصري.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.