عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان.. اعرف الأسباب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

قررت الجهة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في بيروت إلغاءه، بعد أن كان مقررا إقامته السبت المقبل.

 

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

ونقلت وسائل إعلام لبنانية عن أحمد عيتاني، الرئيس التنفيذي لشركة فيلفت برودكشن، تأكيده إلغاء الحفل وليس تأجيله، مشيرا إلى أنه "سيتم إعادة قيمة التذاكر للجمهور والتي بلغت 70% من العدد النهائي المخصص للحفل".

وأوضح عيتاني بأنه تواصل مع المقربين من الفنانة والمحامي الخاص بها، وأكدوا بأنها ليست في حالة جيدة لإحياء هذا الحفل في الوقت الحالي.

 

سبب إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

أكدت الشركة المنظمة لحفل النجمة "شرين عبد الوهاب" عن إلغاء حفلها المنتظر بلبنان والذي كان من المقرر إقامته يوم 20 يوليو الجاري، حيث صرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب ان السبب وراء إلغاء الحفل «أسباب خاصة» فيما لم تفصح الشركة المنظمة عن سبب معلن لإلغاء الحفل.


وبعد تأكيد الشركة المنظمة لحفل النجمة "شرين عبد الوهاب" عن إلغاء حفلها المنتظر بلبنان كشف الشاعر "بهاء الدين محمد" عن تفاصيل جديدة مفاجئة بعد لقائه مع الفنانة "شيرين عبد الوهاب" بعد أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب والتي وصلت إلى تحريرها محضرا ضده تتهمه فيه بالتعدي عليها.

وأضاف الشاعر "بهاء الدين محمد" بعد لقاء الفنانة "شيرين عبد الوهاب" مطمئنا الجمهور بأنها بأتم حالاتها الصحية و هي في أجمل حالاتها مع العائلة وتعقد انتهائها لآخر لمسات الأغاني ومفاجآت من قلبها وبصوتها الغالي وإحساسها العالي.


وكانت الإعلامية اللبنانية هنادي عيسى توقعت عبر منشور على صفحتها على "فيسبوك"، قبل أسبوع، إلغاء حفلي شيرين بلبنان وتركيا، مشيرة إلى أن ذلك سيكلف المتعهدين والرعاة خسائر ضخمة تقدر بعشرات الآلاف من الدولارات.

وكان نبيل عبد المقصود، الطبيب المعالج لشيرين، أكد في تصريحات إعلامية، أن حالة الفنانة في تحسن وأنها سوف تعود لجمهورها قريبا.

وتعيش شيرين عبد الوهاب أزمة حادة في الآونة الأخيرة، شهدت أحداثا متلاحقة، منها تأكيد ناقدة فنية مقربة من النجمة الشهيرة أنها دخلت مصحة نفسية بناءً على نصيحة من شقيقها الذي جمعت بينهما العديد من المشاكل والتصريحات العدائية مؤخرًا.

وأكدت مها متبولي أن قرار دخول المصحة من جانب شيرين جاء رضوخًا لمطالب شقيقها ووالدتها، إذ ألحّا بشدة لإقناعها بأن العلاج هو الوسيلة الوحيدة لإنقاذها من الأزمة التي تمر بها.

وكانت شيرين عبد الوهاب تقدمت ببلاغ رسمي ضد طليقها الفنان حسام حبيب، تتهمه بالاعتداء عليها بالضرب داخل الأستوديو الخاص بها في منطقة التجمع الخامس في القاهرة.

وجاء في تقرير الطب الشرعي، بعد الكشف الذي خضعت له شيرين، أنها مصابة بجرح قطعي في الرأس، بالإضافة إلى العديد من السحجات والكدمات في أماكن متفرقة من الجسد.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.