عاجل
السبت 06 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بينهم سيرينو.. صن داونز يعلن رحيل 4 لاعبين عن الفريق

سيرينو
سيرينو

أعلن فريق صن داونز الجنوب إفريقي، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي رحيل 4 لاعبين عن صفوفه في الفترة الحالية، ومن بينهم اللاعب سيرينو.


رحيل 4 لاعبين عن صن داونز


وكشف النادي الجنوب إفريقي في بيان رسمي رحيل 4 لاعبين على رأس هؤلاء بونجاني زونجو، وبريان أونيانجو، وجاستون سيرينيو، وثابينو كوتميلا.


وكتب الحساب الرسمي لصن داونز عبر موقع إكس: "شكرا للاعبين المغادرين، الأمة الصفراء تشكركم على جهودكم وعملكم الجاد على مر السنوات."

 


جدير بالذكر أن العديد من التقارير ربطت انتقال تيبوهو موكوينا لاعب وسط صن داونز بالنادي الأهلي إلا أن التقارير في جنوب إفريقيا تؤكد رغبة صن داونز في بقاء اللاعب الذي يعد عنصرا أساسيا في صفوف الفريق.


كما رفض صن داونز انتقال مهاجمه وهدافه بيتر شالوليلي إلى الدوري السعودي، في ظل رغبته في بقائه نظرا لما يمثله من أهمية للفريق.

 

 


سيرينو مع صن داونز


الجدير بالذكر أن اللاعب انضم إلى فريق صن داونز في موسم 2018، حيث خاض اللاعب رفقة الفريق العديد من المواجهات والتي وصلت إلى 202 مباراة في جميع المسابقات والتي سجل فيها 41 هدفًا، كما صنع فيها 44 هدفًا.


ويُشار إلى أن اللاعب ارتبط اسمه بالعديد من الأندية على مدار تاريخه الكروي رفقة الفريق الإفريقي، حيث كان النادي الأهلي من أبرز الأندية التي ارتبط اسمه باللاعب في العديد من السنوات الماضية.


ولم يستطع النادي الأهلي في التواصل مع فريق صن داونز على اتفاق لضم اللاعب في الفترة التي كان فيها لاعبًا ضمن صفوف الفريق الجنوب إفريقي.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.