عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بيراميدز يرصد مليون ونصف دولار لخطف بن شرقي من الزمالك

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

كشف الإعلامى محمد الليثى، عن دخول نادي بيراميدز، في منافسة شرسة مع نادي الزمالك، لضم المغربي أشرف بن شرقي، لاعب فريق الريان القطري، بداية من الموسم المقبل.

 

 


وترغب إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في التعاقد مع الجناح المغربي بن شرقي، وإعادته مرة أخرى إلى القلعة البيضاء مجانًا، وذلك بعد انتهاء عقده مع الريان بنهاية هذا الموسم.

 

بيراميدز يرصد مليون ونصف دولار لخطف بن شرقي من الزمالك


وأوضح محمد الليثي خلال تصريحات إذاعية:" بيراميدز عرض مليون دولار سنويا على بن شرقي الذي طالب بزيادة العرض إلى مليون و400 ألف دولار حيث يرغب أيضا مسئولي نادى الزمالك فى عودة اللاعب أيضا للقلعة البيضاء ".


وانتهى عقد أشرف بن شرقي مع الريان القطري بنهاية الموسم الحالي، أي أن اللاعب من حقه التوقيع لأي نادٍ أخر بشكل مجاني في صفقة انتقال حر.


كانت صحيفة "الراية" القطرية، قد أوضحت أن أشرف بن شرقي على رادار فريق آخر بالدوري القطري، إذ يعمل فريق العربي على الحصول على خدمات اللاعب المغربي.


وسبق لـ أشرف بن شرقي اللعب في مصر بقميص نادي الزمالك قبل أن يرحل عام 2022 بانتهاء عقده، ووقتها خاض مع الفارس الأبيض 109 مباريات، وتمكن من تسجيل 41 هدفا، وصنع 28 آخرين، وحصد ألقاب الدوري المصري وكأس مصر، والسوبر الإفريقي.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.