عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعليم الإسكندرية يحصد المركز الثاني في مسابقة أفضل شعار

نيوز 24

حصد تعليم الإسكندرية المركز الثاني الجمهوري في مسابقة أفضل شعار ضمن مسابقة الجمهورية لأفضل منتجات المجال الصناعي لعام ٢٠٢١ المقامة بوزارة التربية والتعليم.

صرح الدكتور محمد سعد مدير المديرية حصول تعليم الإسكندرية على المركز الثاني الجمهوري في مسابقة أفضل شعار، هذا وقد كان شعار المسابقة باسم دور المرأة المصرية في الصناعات اليدوية ضمن مسابقة الجمهورية لأفضل منتجات المجال الصناعي للعام ٢٠٢١.

وقد أكد مدير المديرية أن الدولة تتخذ خطواتها الفعلية لرعاية الموهوبين والمبتكرين، من خلال توفير بيئة حاضنة للمواهب والابتكارات، وتقديم الدعم اللازم لهم لرعايتهم وتنمية ما لديهم من أفكار، من خلال توجيهات معالي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

حيث أعرب مدير المديرية عن امتنانه لدور توجيهةعام المجال الصناعي حيث يلقى على عاتقها عملية اكتشاف الموهبة وتنميتها، ثم التأهيل الجيد لها، حتى تخرج ما في داخلها من أفكار وتكتشف مواهبها.

مؤكدًا أنه ينتظر من توجيه عام المجال الصناعي بالإسكندرية ابتكارات مختلفة ومواهب جديدة للخروج للنور متمنيا التوفيق والنجاح.

جاء ذلك تحت رعاية معالي الوزير اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وفي ضوء توجيهات معالي الوزير الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للاهتمام بالموهوبين بكافة المجالات وتنمية روح الابتكار والإبداع، وبمتابعة الدكتور محمد سعد محمد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، والأستاذة نجلاء حسن موجه عام المجال الصناعي بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.