عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالتزامن مع العيد القومي لمحافظة الجيزة.. "برلماني" إفتتاح 4 مدارس بحي بولاق الدكرور

جانب من الحدث
جانب من الحدث

افتتح اليوم النائب محمود هشام توشكى ٤ مدراس جديدة بحضور اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة والدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، وبمشاركة النائب محمد الحسيني والنائب حسام المندوه وعضو مجلس الشيوخ النائب عمر زايد وذلك بالتزامن مع العيد القومي لمحافظة الجيزة.

وخلال الجولة على المدارس الأربعة، تم العرض على السادة الوزراء احتياجات حي بولاق الدكرور من المدارس خلال الفترة المقبلة بما لا يقل عن أضعاف المدارس الأربعة التي تم افتتاحها اليوم.

كما تم الحصول على وعد من وزير التربية والتعليم بعدم السماح بتجاوز الكثافات المقررة في الفصول المدرسية في بولاق نهائيا بحيث لا يزيد عدد الطلاب في الفصل الواحد عن ٤٠ طالبا.

وتضمنت المدارس التي تم افتتاحها اليوم مدرسة الشيخة جواهر بنت القاسمي الثانوية بنات، و‏مدرسة سامح سيف اليزل الرسمية لغات، ومدرسة شركة مياه الشرب والصرف الصحي الثانوية الفنية، ومدرسة عمر سليمان الرسمية لغات.

كما تم افتتاح المبنى الجديد للادارة التعليمية.


مبروك لأهالي في بولاق المدارس الجديدة، وكل الشكر للنائب محمد الحسيني على مجهوداته في الدورة البرلمانية السابقة، والقادم أفضل بإذن الله