عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وزارة التعليم تشيد بالتعليم الفني بالسويس

ريم أحمد محمود
ريم أحمد محمود

يشهد التعليم الفني في عهد محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة السويس نقله حضارية وعلمية غير مسبوقة عقب قرار تعطيل الدراسة من خلال المنصة التعليمية التي تشرف عليها ريم أحمد محمد أحد رموز وكوادر التعليم الفني بالسويس والتي تتمتع بالخبرة العلمية في كيفية إدارة المنظومة الإلكترونية داخل أكثر من 20 مدرسه.

إضافة إلي تواصلها مع قيادات تلك المدارس بصفة مستمرة من أجل إزالة كل مايعوق المنظومة وحل أي مشكله فنيه .. بجانب تدريب كوادر المدرسة من خلال التطبيقات الذكية واتس وغيرها وتدريب الطلاب علي الإختيارات الإلكترونية وتلقي المادة العلمية وتصويرها وتحميلها علي المنصة عمل يستحق الإشادة والتقدير.

حيث نجح أحمد عبد الحميد مدير عام إدارة التعليم الفني إثبات تكامل قياداته وموارده البشرية دون الإستعانة بأي خبرات خارجية ويرجع هذا النجاح في اختياره للقدرات المناسبة من قيادات التعليم الفني التي ساهمت بشكل كبير في إنجاح التعليم الفني بمحافظة السويس .

وعلي الجانب الوزاري .. فقد أشادت قيادات وزارة التعليم بنجاح المنظومة التعليمية لإدارة التعليم الفني بمحافظة السويس خلال الأسابيع الأخيرة لما تميزت به المحافظة من خلال المنصة التعليمية والتطبيقات التكنولوجية المتخصصة للتعليم . كما وجهت التحية لكل من يعمل بإخلاص في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد من أجل طلاب المدارس الفنية بالسويس .. بسبب وباء تفشي فيروس كورونا العالمي .