عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قائد قطاع الإسماعيلية للمدارس العسكرية يتفقد مدارس السويس العسكرية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أستقبل محمود الفولى مدير التربية والتعليم بمحافظة السويس اللواء أركان حرب أشرف مسعد آدم قائد قطاع الإسماعيلية للمدارس الثانوية العسكرية والوفد المرافق له وذلك لمتابعة التطوير الإداري للمدارس العسكرية بالمحافظة .

حيث تفقد قائد قطاع الإسماعيلية والوفد المرافق له مدارس السويس الثانوية للصناعات البحرية و الثانوية التجارية .

وخلال الجولة أكد مدير التعليم أن هذه الزيارة تأتى فى إطار تنفيذ تكليفات القيادة السياسية بالعمل على إعادة بناء شخصية الطلاب وتطويرها وغرس قيم الولاء والإنتماء للوطن تحت مظلة التعاون المشترك بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والقوات المسلحة.

فيما أشارت ضحى تمام مدير إدارة جنوب التعليمية إلى أنه يتم تدريس مقررات ذات طبيعة عسكرية من قبل ضباط تم اختيارهم على أعلى مستوى بمعرفة قيادة قوات الدفاع الشعبي، والتي تساهم فى تطبيق قواعد الانضباط الطلابي وتحسين السلوك وتأكيد شعور الإنتماء والولاء للوطن وتكوين شخصية المواطن الصالح التي هي من أهم أهداف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني .

شارك فى هذه الجولة التفقدية كل من ياسر عمارة وكيل مديرية التعليم بالسويس وأحمد عبد الحميد مدير عام إدارة التعليم الفني والعميد محمد حسن نافع القائد العسكري بالمدرسة والمهندس عبد الله على أحمد مدير إدارة المدرسة البحرية .