عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعليم السويس تستعد لإستقبال إمتحانات نصف العام

جانب من الحدث
جانب من الحدث

عقد محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس إجتماعاً بشأن إستعداد المديرية التعليمية لإستقبال إمتحانات نصف العم الدراسي يناير 2021 لصفوف النقل والشهادات العامة المحلية .

حضر الإجتماع كل من ياسر عمارة وكيل المديرية وأشرف السروي مدير عام التعليم العام ومديري العموم بديوان المديرية والأمن الإداري ومديري الإدارات التعليمية .

وأكد مدير التربية والتعليم أن الجميع يسعى للنهوض بالعملية التعليمية في وقت شديد الصعوبة نظراً لتداعيات وباء إنتشار فيروس كورونا العالمي .. مشدداً على مديري الإدارات التعليمية بإتخاذ كافة التدابير الإحترازية والوقائية بلجان سير الإمتحانات للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

كما أكد على مديري الإدارات بالتنبيه على جميع المعلمين بتقديم الخدمة التعليمية لمن يرغب من الطلاب الحضور للمدرسة مع إرشادهم بإستمرار وإستكمال الخدمة التعليمية عبر المنصات التعليمية التي أتاحتها الوزارة .

فيما أكد وكيل لمديرية على حصر جميع نماذج الأسئلة من بنك المعرفة ومن المواقع .. مشيراً إلي سرية الإمتحان والإبتعاد عن الأسئلة والموضوعات ذات الصبغة السياسية والأخلاقية والإبتعاد عن الغموض أو التشابك من المنهج طبقاً لتعليمات والوزارة.