عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعليم الدقهلية.. متابعة تسليم الطلاب للمشروع البحثي 2020

جانب من الحدث
جانب من الحدث

تابع الأستاذ على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية تسليم الطلاب لمشروعاتهم البحثية بالمدارس للفصل الدراسي الثاني للعام 2020/2019م لليوم الثاني.

وأكد وكيل تعليم الدقهلية على ضرورة الإلتزام بالتعليمات الواردة من الوزارة بشأن تسليم المشروع، على أن يتم رفعه إلكتروني عن طريق المنصة أو تسليمه ورقي بالمدرسة التابع الطالب كما أن الأساس والأفضل هو رفع المشروع إلكتروني عن طريق المنصة.

وشدد على ضرورة تسهيل مهام الطلاب في تسليم مشروعاتهم البحثية بالمدرسة من خلال الجدول المعلن من خلال الفترة من السبت 9 مايو إلى السبت 16 مايو، وذلك لعدم تكدس الطلاب بالمدرسة وحفاظا عليهم وعلى أولياء الأمور، مؤكدا بضرورة كتابة اسم الطالب والمدرسة التابع لها والادارة التعليمية كود الطالب على المشروع قبل تسليمه.

حيث قال الاستاذ علاء إسماعيل مدير إدارة نبروه التعليميه والمشهود لها بالاسباقيه في الكفائه والالتزام كأداره نشطه دائما، مؤكدا اننا أخذنا كافة الاستعدادات والاجرائات الأحترازيه للوقايه من فيرس كورونا المستجد لسلامه ابنائنا الطلبه واولياء الأمور والاسره التعليميه ايضاً

وذلك بتعقيم المدارس يوميأ والالتزام بفارق المساحات والتنظيم بين الطلاب وهيئة التعليم ولبس الكمامات وعدم الازدحام بتوفير رقم مسلسل لكل طالب يدخل في دوره، والتواصل المباشر مع وكيل وزاره التعليم يوميا. ً