عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اليوم .. مدارس السويس تفتح أبوابها لصرف المعاشات الشهرية

اللواء عبد المجيد
اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس

أكدت سلمي الشاعر مدير التربية والتعليم بمحافظة السويس أنه بناءاً على تعليمات اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس تم اليوم الثلاثاء فتح أبواب المدارس لزوم صرف المعاشات الشهرية المستحقة لأصحاب المعاشات بدلأ من تكدسهم أمام مكاتب البريد حفاظاً عليهم وللحد من إنتشار فيروس كورونا .

وأوضحت إنه تم تنسيق بروتوكول تعاون بين التعليم وبين البريد المصري بالمحافظة بحضور أيمن حامد مدير عام البريد وذلك لبحث تسخير وإستثمار ساحات وأفنية عدد من مدارس المحافظة وتحديداً تلك المدارس التى تقع بمحيط أكثر مكاتب البريد المعروفة بالتكدس أثناء أيام استحقاق صرف المعاشات الشهرية

وأكدت " الشاعر " أنه تم تعقيم عدد خمسة مدارس تم إختيارهم بمعرفة منطقة بريد السويس كأقرب خمسة مدارس لأكثر مكاتب البريد التي تُعرف بالإزدحام الشديد أول كل شهر أثناء صرف المعاشات .

كما أكدت على تجهيز تلك المدارس إعتباراً من صباح باكر الثلاثاء ٣١ من شهر مارس الجاري بعدد من مقاعد الإنتظار بأفنية وطرقات تلك المدارس وتجهيز غرفه مؤمنة لموظفي البريد لمباشرة أعمالهم .

كما أكدت علي نظافة وصلاحية مرافق تلك المدارس للإستخدام من جانب كبار السن .

ويأتى ذلك بناء على توجيهات الدكتور مصطفى مدلولى رئيس مجلس الوزراء بتسخير كافة إمكانيات الجهاز الإدارى للدولة للحد من التجمعات البشرية وللوقاية الإحترازية للحد من إنتشار كورونا .