عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعليم السويس تحتفل باليوم العالمي للطفل المعاق

جانب من الحدث
جانب من الحدث

نظمت إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس إحتفالية باليوم العالمي للطفل المعاق بحضور كل من سلمي الشاعر مديرالتعليم بالسويس وأشرف السروى مديرعام التعليم العام .

كما شارك فى الإحتفالية التى شهدها مسرح إدارة التربية الخاصة عدد من قيادات تعليم السويس وموجهى العموم والمواد الدراسية ومديرى الإدارات التعليمية

وقدم طلاب وتلاميذ مدارس التربية الخاصة والتربية الفكرية والصم وضعاف السمع والمكفوفين إستعراضات وعروض فنيه ومقطوعات عزف رائعة وأوبريتات ومسرحيات نالت إعجاب الحضور .

وفى ختام الإحتفالية تم تكريم الطلاب المتفوقين والفائزين بعشرات الميداليات الذهبية والفضية إلى جانب الطلاب الذين مثلوا السويس في المراكز الأولي سواء علي مستوي الجمهورية أو الإقليم في مختلف الأنشطة الرياضية والمسرحية والفنية

ومن جهتة أشاد أشرف السروى مدير عام التعليم العام بالإحتفالية موجهاً الشكر لكل من ساهم وشارك فى هذه الإحتفالية الرائعة التى أظهرت القيم الإنسانية النبيلة والقيم الأخلاقية الرفيعة إلى جانب طرح القضايا المعاصرة.

وتأتى هذه الإحتفالية تماشياً مع رؤية القيادة السياسية للدولة وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على أهمية جعل ذوي الإحتياجات الخاصة علي رأس قوائم إهتمامات الدولة.