عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

" تعليم السويس" تستضيف بيت العائلة المصرية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

استضافت ادارة الموهوبين بمديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس بيت العائلة المصرية بمقرها فى لقاء وطنى برعاية و حضور عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية و التعليم بالمحافظة ووفاء احمد مدسر ادارة الموهوبين وبمشاركة الشيخ عبد الدايم فتحى والقس سيرافيم شفيق من رموز الدين الإسلامى والمسيحى بالسويس .. وفريق عمل ادارة الموهوبين

و جاءت مبادرة إدارة الموهوبين فى استضافة بيت العائلة المصرية تمهيداً لاستثمار الشراكة الوطنية الخالصة بين قطبى الأمة من الإخوة المسيحيين و المسلمين معاً فى تقديم كل أوجه الدعم للطلاب الموهوبين فى مختلف المجالات العلمية و الأدبية .

معروف ان بيت العائلة المصرية هى مبادرة أطلقها الدكتور عصام شرف فى أعقاب ثورة الخامس و العشرين من يناير لعام 2011 تحت عنوان بيت العائلة المصرية برئاسة شيخ الأزهر وبابا الكنيسة القبطية الارثوذكسية ومقره الرئيسي مشيخة الأزهر بالقاهرة.

ويتكون من عدد من العلماء المسلمين ورجال الكنيسة القبطية وممثلين من مختلف الطوائف المسيحية بمصر وعدد من المفكرين والخبراء لدعم الوحدة الوطنية بين طوائف الشعب و الدعوة إلى توحيد الصف بين عموم الشعب و نبذ حالات التعصب بين بعض المسلمين و المسيحيين .