عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"تعليم السويس" تعلن شروط و إجراءات تقديم تظلمات نتيجة الثانوية العامة

عبد الحافظ وحيد
عبد الحافظ وحيد

أعلنت اليوم السبت مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس عن بدء قبول طلبات تظلمات الثانوية العامة بداية من الساعة 9 صباح غد الأحد ولمدة 30 يوماً.

فيما وجه عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة كافة الإدارات المعنية بديوان المديرية التعليمية إلى تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للطلاب و أولياء الأمور الراغبين فى تقديم التظلمات.

ومن جانبه أوضح رضا سليمان مدير إدارة شئون الطلبة و الامتحانات بديوان المديرية أن الطالب الذى يرغب فى التقدم بطلب تظلم عليه القيام بالآتى :

1 ـ توريد مبلغ 100 جنيه عن كل مادة يرغب الطالب التظلم فى نتيجتها من خلال رقم حساب صندوف دعم و تمويل المشروعات و هو 154307041671900014 بالبنك الأهلى فرع الصباح شارع الشهداء و تسليم قسيمة التوريد إلى إدارة شئون الطلبة و الامتحانات بالمديرية .
2ـ ملء النموذج المُعد و المطبوع من قبل الوزارة و المُتاح بإدارة شئون الطلبة بالمديرية مع الإطلاع على التعليمات الواردة به
3ـ إحضار صورة بطاقة الرقم القومى الخاص بالطالب مع التوقيع على الإقرار المطبوع و الخاص بالطالب مع معرفة رقم الجلوس أو صورة منه إن أمكن .
4ـ بعد استيفاء الأوراق و إتمام إجراءات قبول التظلم يتم تسليم الطالب إخطاراً بموعد الإطلاع بلجنة النظام و المراقبة لامتحان الثانوية العامة بقطاع الإسماعيلية على العنوان التالى:
طريق مصر الإسماعيلية الكيلو 4.5 عز الدين ـ المجمع التعليمي بالإسماعيلية ت / 0643498999

ويأتى ذلك التزاماً بقرار الدكتور طارق شوقى وزير التربية و التعليم و التعليم الفنى الخاص بتحديد موعد قبول التظلمات فى نتائج الثانوية العامة للعام الدراسى 2016 / 2017