عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الأستعدادات النهائية للأمتحانات الثانوية العامة غدًا بالدقهلية

وكيل وزارة التربية
وكيل وزارة التربية والتعليم

في إجتماع موسع بمديرية التربية والتعليم، قال علي عبد الرءوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية: إن غرفة العمليات الرئيسية للوزارة بدأت امس استعدادتها وعملها في متابعة امتحانات الثانوية العامة، لافتًا إلى أن كل مديرية تعليمية يوجد فيها غرفة عمليات لاستقبال أي شكاوى من الامتحانات أو اللجان، مشيراً إلى أنه تابع اليوم من داخل غرفة العمليات مع رؤساء اللجان ومدير الشئون المالية والادارية ومدير الادارات التعليمية ورئيس الكنترول والمراقبين الاوائل الاستعدادات النهائية.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم فى تصريحات خاصة لـ"العربيه نيوز"، أنه تم التواصل مع رؤساء اللجان والذين تسلموا لجان السير امس للتأكد من جاهزية اللجان للامتحانات التى تبدأ غدا الأحد.

واشار انه على وشك الانتهاء من فرش وتجهيز اللجان كاملة حيث تم التأكد من صلاحية المقاعد وأيضا من مقر الكنترول وبعض الأسوار ووسائل التهوية المناسبة.

واوضح عبد الرءوف بأنه سوف تبدأ الامتحانات فى 104 لجنة على مستوى المحافظه واكد على عدم استخدام التليفون المحمول نهائي لدي المراقبين والطلبة واستخدام التليفون الارضي كبديل عند اللزوم لتواصل واستخدام العصا الالكترونية للتأكد من امان عدم دخول اي طالب بالمحمول.