عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"وكيل التعليم بالسويس ": توزيع الكتاب المدرسي مع بدء الفصل الدراسى الثانى

جانب من الحدث
جانب من الحدث

قام صباح اليوم الاحد عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، بمتابعة بدء الدراسة فى عدد من المدارس حيث شارك طالبات مدرسة الحرية الإعدادية بنات حضور طابور الصباح وتحية العلم.

والقى "وحيد" كلمة ناشد الطلاب بمزيد من الجهد والحرص على الاستذكار الجيد وتقديم الكتاب المدرسى على الكتب الخارجية، متمنياً للجميع التوفيق، كما هنأ كل العاملين بالمدرسة ببدء الفصل الدراسى الثانى، وذلك فى حضور ملك حسن مدير المدرسة.

كما قام بمتابعة سير الدراسة فى مدرسة قاسم أمين الابتدائية وللاطمئنان على صحة مديرها جمال محمد عبد المجيد، الذى تعرض لحادث مؤلم منعه الحضور إلى المدرسة اليوم حتى انتهاء فترة العلاج، وأوصى عبد الحافظ وحيد إدارة المدرسة تحت إشراف فاطمة ماهر المدير المُكلف بالعمل معاً بروح الفريق الواحد واستكمال ما قطعه مدير المدرسة.

وتفقد وكيل الوزارة إلى مدرسة الطبرى الإعدادية المشتركة، رافقه فى الجولة كل من الدكتور أيمن شاهين وكيل إدارة جنوب، ومجدى نصر الله مدير المدرسة، وتحدث إلى الطلاب فى أهمية احترام المدرسة والمعلم، وعدم الانشغال بغير الانتظام فى الحضور إلى المدرسة واستيعاب المناهج.

كما تابع تسليم الكتب داخل المدرسة، والتقى أحد فصول الصف الثانى خلال حصة التربية الزراعية، وشهد تدريب الطلاب على أعمال الزراعة ومنها طريقة إنشاء أحواض الزرع.

وتوجه بعد ذلك إلى مدرسة الشهيد المستشار عبد المنعم عثمان الابتدائية فى حضور أمية على مدير المدرسة، وتابع سير الدراسة بعدد من الفصول، وفى ختام جولته أكد عبد الحافظ وحيد انتظام الدراسة بالمدارس وتسليم الكتاب المدرسى لكل الطلاب.