عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر أسماء المقبولين بمدارس المتفوقين في السويس

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

قال أيمن سمير، المسئول الإعلامي لتعليم السويس، إن "وزارة التربية والتعليم، أعلنت اليوم الثلاثاء عبر موقعها الإلكتروني، نتيجة اختبارات القبول للطلاب الفائقين الراغبين في الالتحاق بمدارس المتفوقين".

وأضاف "سمير" في بيان إعلامي، أنه تقدم لأداء تلك الاختبارات 12 طالبًا من طلاب السويس، اجتاز منهم 10 طلاب لتلك الاختبارات بنجاح، مناشدًا الطلاب الناجحين مراجعة موقع وزارة التربية والتعليم والدخول على النتيجة عبر الرابط: 
http://tempuri.org/tempuri.html

واختيار المدرسة التي يرغب الطالب في الالتحاق بها ثم طبع بطاقة الترشيح والتوجه بها مع الملف إلى عنوان المدرسة المبين فى بطاقة الترشيح لإنهاء خطوات الالتحاق.

ومن جانبه، بعث عبد الحافظ وحيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، بالتهاني إلى الطلاب الناجحين، لافتًا إلى استعداد مديرية التربية والتعليم، لتذليل أية عقبة قد تواجههم خلال إجراءات الالتحاق بالمدارس.

وكشف رضا سليمان، مدير ادارة شئون الطلبة والامتحانات بالسويس، عن أسماء الطلاب الناجحين وهم عمر السيد زكريا محمد مصطفى، وبيتر مينا كمال بباوي، ومؤمن عبد الفتاح إبراهيم، ونوران مجدي الدمرداش، وأميرة أحمد محمد، وسلمى جمال محمد، ومريم أسامة عبد الله، وناريمان عماد سعد، ونوران عادل مسلم، ومحمد عبد النبى عرابي.