عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

المحكمة تنظر حبس المتهمين في قضية تسريبات الثانوية العامة

 محكمة جنوب القاهرة
محكمة جنوب القاهرة

بدأت، منذ قليل، محكمة جنوب القاهرة بزينهم نظر جلسة تجديد حبس كلًا من: "مسئول المطبعة السرية بوزارة التربية والتعليم، زوجته، شقيقتها، ووالدة مدير صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة"، في قضية تسريب امتحانات الثانوية العامة، حسبما أفاد مراسلنا.

وتضم القضية كلًا من "عاطف.ع . م" مسئول بالمطابع السرية لامتحانات الثانوية العامة، بالإضافة إلى زوجته "هالة. ي. م"، وشقيقتها "تهاني. ي. م"، و"صباح. ع. م" والدة مدير صفحة "شاومينج بيغشش ثانوية عامة"، فضلًا عن عدد من المدرسين أصحاب مراكز الدروس الخصوصية، ووالدة طالبة بالثانوية العامة.

وكشفت مصادر أن جهات التحقيق تجري إعداد قائمة أمر الإحالة، والتي تضم أسماء المتهمين المحبوسين على ذمة التحقيقات والهاربين، ومواد الاتهام، وقائمة أدلة الثبوت، وملاحظات النيابة حول اعترافات المتهمين في التحقيقات، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالة المتهمين للمحاكمة.
يذكر أن الأجهزة الأمنية، كانت قد ألقت القبض على جميع المتهمين، حيث عثر بمنزل "هالة. ي. م" على المضبوطات التالية:” مبلغ مالي قدره 8310 جنيهات، جهاز حاسب آلي محمول، 4 أجهزة تليفون محمول، شريحة خط محمول، قارئ “Reader”، جهاز هارد ديسك – ودفتر توفير باسم شقيقها "أحمد. ي. م".