عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"تعليم بورسعيد" يبحث استعدادات العام الدراسي الجديد

تعليم بورسعيد يبحث
تعليم بورسعيد يبحث استعدادات العام الدراسي الجديد

اجتمع المجلس التنفيذي لمديرية التربية والتعليم ببورسعيد، برعاية الدكتورة فاتن صالح، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، اليوم الأحد، لبحث آخر التطورات في الأوضاع التعليمية بالمحافظة.

حضر الاجتماع طارق ضوة، وكيل المديرية، والسيد سراج، مدير عام الشئون المالية والإدارية، وحسن طاهر، مدير عام التعليم الفني، وإبراهيم العدوي، مدير عام إدارة الخدمات، والدكتور يوسف محمود، مدير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، بجانب مديري الإدارات التعليمية في المحافظة وآخرين من القيادات التعليمية ببورسعيد.

تضمن الاجتماع مناقشة كافة الإدارات التعليمية الأربع في المحافظة، وهي إدارة "شمال وشرق وجنوب بورفؤاد" في كافة الأحداث المرتبطة بالعملية التعليمية بهم بالإضافة إلي متابعات تنفيذ برامج الصيانة وإزالة الخطورة الداهمة من أية مدرسة بالمحافظة.

من جانبها، شددت وكيلة الوزارة على ضرورة الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة للاستعداد للعام الدراسي الجديد، وتوفير كافة المستلزمات للمدارس، والانتهاء من التدريبات داخل المدارس.

وعلى صعيد متصل طالبت وكيلة الوزارة مديري الإدارات التعليمية وكافة المسئولين عن التعليم بالمحافظة بسرعة تفعيل ندوة الأمن الفكري بكافة المدارس بالمحافظة وفقا لتعليمات وزارة التربية والتعليم في الاجتماع الذي عقد بالفديو كونفرانس، بحضور قيادات التعليم بالوزارة والمحافظات مؤخرًا.