عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

معلمون يدشنون "هاشتاج" بعنوان "إقالة الرافعي واجب وطني"

محب الرافعى
محب الرافعى

دشن عدد من المعلمين هاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعنوان "إقالة الرافعي واجب وطني"، للتنديد بسياسات وزير التربية والتعليم في إدارة العملية التعليمية، والتي وصفها العديد من المعلمين بالفاشلة.

جاء ذلك بعدما ترددت أنباء عن استبعاد الرافعي من التشكيل الوزاري القادم، وبأثر تلك الأنباء سادت حالة من الترقب والترحيب في نفس الوقت لقرار إقالة الرافعي من منصبه.

في حين بدأت عدد من صفحات التواصل الاجتماعي التي تضم عددًا كبيرًا من المعلمين بطرح تسؤلات حول شخصية الوزير القادم، ورجح البعض أن يكون الوزير القادم من خارج الشخصيات المتواجدة في الوزارة، وبينما كان رأي البعض الآخر من المعلمين هو أن الوزير القادم هو إحدى القيادات والمعروف عنه قوة الشخصية وأحد الذين يحيطون بوزير التعليم الحالي.

ورحب أيمن البيلي، رئيس النقابة المستقلة للمعلمين، بأنباء استبعاد الوزير الرافعي من منصبه، مشيراً إلى أنه لم يكن بحجم مسئولية وزارة التربية والتعليم.

وأكد طارق نور الدين الخبير التربوي أن الرافعي كان عديم الرؤية خلال تواجده الفترة الماضية في منصبه والتخبط في القرارات والتصريحات الإعلامية كان عنوان وجوده داخل الوزارة.