عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"التعليم" تؤكد انفراد "العربية نيوز" عن التحرش بـ"بنات القابوطي"

 الدكتورة فاتن صالح
الدكتورة فاتن صالح

حصلت "العربية نيوز" على صورة ضوئية من المخاطبة الرسمية من إدارة جنوب التعليمية، إلى وكيلة وزارة التربية والتعليم ببورسعيد الدكتورة فاتن صالح، حول واقعة اعتلاء بعض الصبية سور مدرسة القابوطي الإعدادية بنات، ومضايقة الفتيات أثناء تقديمهن عرض فني استعراضي.

جاء في المخاطبة "تعود أحداث الواقعة عندما قامت لواحظ دحروج مسئول الأنشطة التربوية بإدارة جنوب التعليمية بالإعداد لعمل يوم للأنشطة الرياضية في يوم الاثنين الموافق 21 مارس بمدرسة القابوطي الإعدادية بنات".

وبخصوص المدارس التي شاركت في ذلك اليوم الرياضي أوضحت إدارة جنوب "شارك في العروض مدارس ابتدائي وإعدادي وثانوي وتجاري فني ورياض أطفال، وقد بدأ العرض الرياضي الاستعراضي في تمام الساعة 8 ونصف صباحًا بمدرسة بمدرية القابوطي الإعدادية بنات، حيث إن المدرسة تميزت بإقامة الاحتفالات المميزة على الرغم من وجودها فى بيئة شعبية".

وأردف المنشور ساردًا الأحداث "عقب ذلك تجمع عدد من الصبية أعلى سور المدرسة من سكان البيئة المحيطة بها وقام رجال الشرطة المكلفين بتأمين الاحتفالية بالتعاون مع أمن إدارة جنوب وأمن المديرية بالتعامل مع الموقف وإنهاء اعتلاء الصبية لسور المدرسة بدون مشاكل واستمرت المدرسة فى تقديم العروض حتى نهايه اليوم". 

وكان موقع "العربية نيوز" قد نشر مسبقًا بخبر اعتلاء صبية وشباب لسور مدرسة القابوطي الإعدادية للبنات، أثناء قيام طالبات من مدارس ابتدائية وإعدادية وثانوية بتقديم عرض رياضي فني وقام الشباب بمعاكسة الفتيات والتعرض لهم مما كان سيتسبب في حدوث كارثة ومشكلات مختلفة وصل إلى التحرش والمضايقات المباشرة، ولكن قام البعض بمحاولة التشويش على الخبر وعدم تأكيده ليأتي بيان إدارة جنوب التعليمية يؤكد حقيقة الواقعة.