عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. وفد من مديرية التربية والتعليم في زيارة لأكاديمية الشرطة

 اللواء عمرو الاعصر
اللواء عمرو الاعصر يستقبل وفدًا من مديرية التربية والتعليم

استقبل اللواء عمرو الأعصر، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، وعدد من قيادات الأكاديمية، وفدًا من مديرية التربية والتعليم بالقاهرة يضم عددًا من قيادات إدارة غرب القاهرة التعليمية وعددا من الطلاب الأوائل بالمدارس التابعة لها، فى إطار حرص الأكاديمية على الإلتزام بالسياسة العامة لوزارة الداخلية والتى تستهدف تفعيل التواصل الاجتماعى مع المدارس والجامعات المصرية. 

وأكد رئيس الأكاديمية على دعم أواصر التعاون مع كافة المؤسسات البحثية والعلمية مشيرًا إلى أن تلك العلاقات هى حجر الزاوية فى الانطلاق لمستقبل أفضل وذلك من خلال إتاحة فرصة للتفاعل والتواصل المباشر بشباب الوطن من طلبة الشرطة وشباب المدارس والجامعات.

وبدأ الوفد زيارته بجولة ميدانية بالأكاديمية تضمنت كيانات الأكاديمية ومنشآتها التدريبية والتعليمية المختلفة والملاعب الرياضية ومبانى إقامة الطلبة ومناطق التدريب، وكذا القرية التدريبية فضلًا عن ميادين الرماية وحمام السباحة والخيالة والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة والنصب التذكارى لشهداء الشرطة وقاعة المؤتمرات.

ومن جانبه أشاد الوفد بدور الأكاديمية فى تدريب وتأهيل وتخريج ضباط مُحترفين وقادرين على تحقيق الأمن للوطن والمواطنين.

وقدم الوفد الشكر لأسرة الأكاديمية على حفاوة الاستقبال معربين عن اعتزازهم بالدور الرائد لوزارة الداخلية فى تحقيق الأمن بالبلاد.