عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. وزير التعليم يزور مدارس بورسعيد في يوم عطلة دراسية

 وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني

حالة من الاستياء والسخرية شهدتها محافظة بورسعيد منذ صباح اليوم السبت أعرب عنها المواطنون بسبب زيارة وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني للمحافظة لتفقد المدارس بها في يوم عطلة دراسية، إذ من المفترض أن تخلو المدارس من الطلاب.

وكانت قد أعلنت مصادر من داخل ديوان عام محافظة بورسعيد أمس أن الوزير سوف يزور المحافظة يوم السبت في زيارة "سرية" لتفقد الأوضاع التعليمية بها، وبمجرد أن انتشر ذلك الخبر واجتاحت المحافظة حالة من التهكم من قبل أهلها قائلين: "وزير التعليم بيزور بورسعيد في زيارة سرية والمدارس فاضية يعني تمويه".

وقامت بعض المدارس بمدينة بورفؤاد بعد انتشار خبر زيارة وزير التعليم للمحافظة بتجميل محيط المدارس وتنظيفه حتى تظهر المدارس أمام الوزير وعدسات الصحفيين في أبهى صورها.

جدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم قد وضع حجر أساس مدرستين يابانيتين ببورسعيد أثناء زيارته لها بحضور المحافظ اللواء عادل الغضبان والدكتور فاتن صالح، وكيل وزارة التربية والتعليم تشمل كافة مراحل التعليم من الروضة وحتى الثانوية كما أنه من المرتقب أن يعقد وزير التعليم مؤتمرًا صحفيًا للوقوف على المشاكل التي تواجه العملية التعليمية بالمحافظة.