عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

التعليم: البدء فى إعلان نتائج تظلمات الثانوية العامة

الدكتور محب الرافعي
الدكتور محب الرافعي

وافق الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم على بدء الإعلان عن نتائج التظلمات لطلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للنظامين (القديم - الحديث) المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2014/ 2015.

وقال محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي ورئيس عام امتحان الثانوية العامة إن "إجمالي عدد الحالات المستحقة للزيادة بالنسبة للطلاب المتظلمين من نتائجهم حتى يوم الأربعاء الموافق 5/8/2014 قد بلغ (216) حالة وفقا للإحصاءات الواردة من الإدارة العامة للامتحانات".

وأضاف أن "عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى نصف درجة بلغ (60) حالة وأن عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى درجة بلغ (107)، وأن عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى درجة ونصف الدرجة بلغ (13) حالة".

وأوضح أن عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى درجتين بلغ (19) حالة وأن عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى درجتين ونصف الدرجة (6) حالة وأن عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى ثلاث درجات (6) حالة.

وأكد أن عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى أكثر من ثلاث درجات بلغ (5) حالات.

ويجري حاليا استكمال إحصاء حالات زيادة الدرجات لطلاب الثانوية العامة المتظلمين من نتائجهم أولا بأول وسوف يتم الإعلان عنها يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع.