عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وكيل وزارة التعليم بالوادي الجديد: توفير مستلزمات المدارس استعدادا للعام الدراسي

وكيل وزارة التربية
وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد صلاح محمد صلاح

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد صلاح محمد صلاح أنه تم التشديد على ضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة في المدارس وتجهيزها لاستقبال الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد بمختلف المراحل التعليمية.
وقال وكيل وزارة التربية والتعليم - في تصريح اليوم الثلاثاء - إنه تم توفير كل مستلزمات المدارس، التي يصل عددها إلى 417 مدرسة بالمراحل المختلفة .. مشددًا على ضرورة المتابعة اليومية لمخازن الكتب؛ لاستلامها وتوزيعها قبل بدء العام الدراسي.
وأشار صلاح إلى أنه تم عقد اجتماع مع مديري عموم الإدارات التعليمية المختلفة؛ لمناقشة استعدادات الإدارات التعليمية لاستقبال العام الدراسي الجديد، وأنه تم عمل مسح شامل للمدارس التي كانت تحتاج لصيانة ، كما تم مخاطبة مركز توزيع الكتب الدراسية لإرسال بقية الكتب قبل بدء العام الدراسي، حتى يتسنى تسليم الطالب الكتب كاملة.
وأضاف أنه تم تحديد العجز في هيئة التدريس وإجراء عمليات النقل والندب خلال الأيام القادمة لضمان استقرارالعملية التعليمية، مع أول يوم عمل في الدراسة، مشددًا على حظر الدعاية الانتخابية والتحدث في السياسة والانتخابات داخل الحرم التعليمي، وأنه تمت مخاطبة كل مدرسة بإرسال بيان للإدارة التعليمة التابعة لها بأسماء المعلمين الذين لديهم مراكز للدروس الخصوصية، متضمنًا اسم المدرس ورقم الكود والرقم القومي وتاريخ التعيين، لإرسالها إلى ديوان الوزارة ومصلحة الضرائب.