عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"التعليم": فيديو الرقص على الأغاني الشعبية بمدرسة المنيا "مفبرك"

وكيل وزارة التربية
وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا رمضان عبد الحميد

استبعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا رمضان عبد الحميد، أن يكون الفيديو المتداول عبر صفحات "فيس بوك"، ويظهر أطفالًا يتغنون بإحدى الأغنيات الشعبية في ميكروفون إذاعة مدرسية؛ بعد انتهاء اليوم الدراسي، حدث فعليا داخل مدرسة بالمحافظة.

وقال رمضان عبد الحميد، في تصريحات صحفية له اليوم "إن الفيديو المنسوب لمدرسة بمركز ملوي ملفقا" بحسب قوله، و"إنه من غير الممكن أن يحدث بمدرسة ملوي الرسمية للغات التي نسبت صفحات التواصل الاجتماعي الواقعة لها".

وأشار إلى أن المدرسة المشار إليها تم افتتاحها خلال العام الحالي 2015، ولا تضم صفوف دراسية إلا حضانة صغرى أو K.G.1، وتضم في مبناها 6 قاعات دراسية فقط، على عكس ما ظهر بالفيديو المزعوم من وجود طلاب أكبر من 10 سنوات، ومبني يضم قاعات دراسية عديدة.

وكانت عدد من صفحات للتواصل الاجتماعي "فيس بوك" تداولت فيديو يظهر طلاب يفتحون صندوق حفظ "ميكرفون" والمثبت بجدار فناء مبني مدرسي، ويغنون جزءًا من أغنية شعبية، ولم يثبت الفيديو أن الواقعة تمت خلال فعاليات يوم دراسي، وظهر في الفيديو المزعوم عدد محدود من الطلاب في فناء مبنى مدرسي، دون أن يتضح زمن تواجدهم هل هو أثناء يوم دراسي من عدمه.