عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وكيلة التربية والتعليم تعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول بالغربية

 فريدة مجاهد وكيلة
فريدة مجاهد وكيلة وزارة التربية والتعليم

اعتمدت فريدة مجاهد، وكيلة وزارة التربية والتعليم بالغربية، مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول 2015-2016 للشهادات الابتدائية والإعدادية والنقل بالمحافظة.

وقالت "مجاهد" إن "امتحانات النقل للمرحلة الابتدائية تبدأ يوم 9 يناير وتنتهي يوم 14 يناير والشهادة الابتدائية "الصف السادس"، تبدأ يوم 16 يناير المقبل وتنتهى في 20 يناير. فيما تبدأ امتحانات النقل للمرحلة الإعدادية يوم 6 يناير وتنتهى 14 يناير، والأول والثاني الثانوي يوم 27 يناير، وامتحانات الشهادة الإعدادية في 21 يناير حتى 28 يناير.

وأكدت على تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب خلال الامتحانات، مشيرة إلى أنه تم تجهيز المدارس بالإضاءة والمبردات وعمل صيانة كاملة لدورات المياه، بالإضافة إلى تجهيز مقار التصحيح وتهيئتها للمصححين لأداء عملهم على أكمل وجه، مع مراعاة الدقة في التصحيح، وإعطاء كل طالب حقه بالإضافة إلى تأمين المدارس من الداخل والخارج، وذلك بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية، من خلال بروتوكول التعاون بين المديريتين، بالإضافة إلى الانتهاء من وضع الامتحانات وتجهيزها.

وعلى صعيد آخر، أصدر الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل، رئيس جامعة طنطا، قرارًا بندب محمد محمود الشيخة من نادي الجامعة، للقيام بمهام مدير عام العلاقات العامة. وقرار بندب طارق على الشنواني من كلية التربية النوعية للقيام بمهام مدير عام العلاقات الثقافية بجامعة طنطا وذلك لمدة عام أو التعيين على الوظيفتين أيهما أقرب، بعد أن أصبحتا شاغرتين ببلوغ القائمين عليهما السن القانونية للمعاش.