عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"الجندي": سأطالب بتدريس التربية الوطنية والأمن القومي بالمدارس

اللواء شكري الجندي
اللواء شكري الجندي

أكد اللواء شكري الجندي، عضو مجلس النواب المنتخب عن الدائرة الثانية بمحافظة كفرالشيخ، أنه سيتقدم بأول مقترح بالبرلمان لوزير التربية والتعليم، لتدريس مادة التربية الوطنية والأمن القومي، وذلك لتوليد حب الانتماء لدى الطلاب منذ الصغر.

وأوضح "الجندي" في تصريحات خاصة لـ "العربية نيوز" أنه نائب لجميع أبناء محافظة كفرالشيخ دون استثناء، وأنه يعمل في الوقت الراهن على افتتاح مقر خدمي داخل مدينة كفرالشيخ بالقرب من منطقة الـ "47" لاستقبال أبناء المحافظة بالكامل.

وأشار الجندي إلى أن من أهم أولوياته خلال الفترة القادمة ستتركز في العمل علي تحسين الخدمات الصحية بمستشفيات المحافظة، قائلاً "مستشفيات المحافظة بها أطباء وأطقم تمريض أكفاء غير أن مستوى المستشفيات لا يليق بالمرضى ولا العاملين بها"، مشيرًا إلى أنه سيعمل على توفير عدد كافٍ من غرف العناية المركزة وحضانات الأطفال بالمستشفيات.

وقال الجندي "الفلاح حالة يرثى لها وسيتم النظر إلى أوضاع الفلاح خلال الدورة البرلمانية القادمة، ومناقشة كافة المشاكل المتعلقة بالفلاح، إضافة إلى مشاكل الشباب والعمل على توفير فرص عمل تليق بهم".

وأضاف "سأعمل على القضاء على مشاكل مياه الشرب والصرف الصحي، وتوفير شربة ماء نقية لأبناء كفرالشيخ، واستكمال مشاريع الصرف الصحي المتوقفة بمختلف قرى المحافظة لاسيما الدائرة الثانية "مركزكفرالشيخ" والتي سأعمل جاهدًا على توفير الخدمات لأبنائها.

وحول التحالفات داخل البرلمان، أوضح الجندي انه لم ينضم إلى أي تحالف حتى الآن، إلا انه يؤيد أي قرار من شأنه دعم الدولة المصرية سواء كان من داخل تحالف أو من خارجه، وأن هدفه الرئيسي هو استقرار الدولة ونموها اقتصاديًا واجتماعيًا.