عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"تعليم الجيزة" تبحث طلبات ذوي الاحتياجات الخاصة‎

الدكتورة بثينة كشك
الدكتورة بثينة كشك

استقبلت الدكتورة بثينة كشك –مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وفد الكتلة الوطنية وأعضاء نقابة ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تباحث الطرفان سبل التعاون بين الجانبين، وكيفية تقديم أوجه المساعدة المختلفة، والتى يحتاجها الطلاب من ذوى الاحتياجات.

وأضاف أعضاء الكتلة عن رغبتهم، أن يكون الاحتفال باليوم العالمى لمتحدى الإعاقة هذا العام، برعاية الدكتورة بثينة كشك – ومديرية تعليم الجيزة.

وحول تساؤل أعضاء الكتلة عن إمكانية توفير المديرية لمكان لإقامة الندوة الثقافية والاحتفال "باليوم العالمى لمتحدى الإعاقة"، أبدت الدكتورة سعادتها باختيارهم لمديرية تعليم الجيزة، وقدمت لهم عدة بدائل لإقامة الاحتفال، كما وعدت بتوفير كل التسهيلات لهذا اليوم الذى تعتبره يوما مشهودا يجب أن يخرج بما يليق بشركاء الوطن من متحدى الاعاقة.

وتم فى الاجتماع اختيار مسرح مدرسة "قومية العجوزة" لاقامة الاحتفال بهذا اليوم، كما أعربت "كشك" عن تقديرها للعديد من مواهب مدارس التربية الخاصة ، والتى تعتز بهم وتحرص على حضورهم لجميع فاعليات المديرية، وطلبت من الكتلة توفير كل سبل الرعاية لهذه المواهب ، للكشف عنهم وإعطاء الفرصة لاظهار موهبتهم للنور.

هذا وقد حضر اللقاء كل من: الدكتور نبيل يحى هاشم "رئيس اللجنة العليا لدعم متحدى الاعاقة"، وعبد العزيز عبد المجيد "كبير مخرجى راديو القاهرة الكبرى"، ومجدى محمود أحمد " باحث بجامعة الأزهر"، وايهاب الجندى "مدير مكتب الكتلة الوطنية"، كما حضر من المديرية كل من : مها عبد الهادى "موجه تربية خاصة"، وفاطمة يحيى محمود "متابعة وبحت شكاوى التربية الخاصة".