عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رغم تعرضها للإجهاض.. التحقيق مع مُدرسة بتهمة ضرب تلميذة بالإسكندرية

 الدكتور سمير النيلي
الدكتور سمير النيلي المتحدث باسم مديرية التربية والتعليم با

أعلن الدكتور سمير النيلي المتحدث باسم مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، عن خروج المعلمة التي كانت قد تعرضت لمحاولة إجهاض من المستشفى صباح اليوم، الاثنين، بعد استقرار حالتها وحالة الجنين.

وأوضح النيلي أنه رغم تعرض المعلمة لاعتداء غير آدمي على يد 3 من أولياء الأمور، إلا أن مديرية التعليم قررت فتح باب التحقيق وتحويل المعلمة للشئون القانونية، للتحقيق في أصل الواقعة التي أدت لاعتداء هؤلاء الأشخاص عليها بعدما اتهموها بالاعتداء على ابنتهم، لمعرفة من المذنب.

كانت مدرسة (راغب للغات) بغرب الإسكندرية، شهدت حدوث مشاجرة بين إحدى المدرسات وتدعى (منى علم الدين) وبين والد ووالدة وخالة إحدى التلميذات الذين حضروا إلى المدرسة للتشاجر معها، متهمينها بالتعدى على ابنتهم بالضرب، وقد تسبب تطاول الثلاثة على المعلمة بإصابتها بنزيف وتعريضها للإجهاض، رغم أنهم كانوا يلاحظون أنها حامل.

وأوضح النيلي أن المعلمة تم نقلها سريعا إلى المستشفى لوقف النزيف وإنقاذ طفلها، بينما تم تحرير محضر ضد أولياء الأمور، وقررت نيابة غرب الإسكندرية حبس خالة التلميذة صاحبة المشكلة، باعتبار أنها هي التي تعدت مباشرة على بطن المعلمة وأصابتها بالنزيف.