عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

في ذكرى وفاة والده.. أحمد خالد صالح: لن أجسد دور أبي بالسينما

أحمد خالد صالح ووالده
أحمد خالد صالح ووالده

عبر الفنان أحمد خالد صالح عن فخره بإبقاء سيرة والده الراحل، الفنان الكبير خالد صالح، حاضرة في أذهان الجمهور رغم مرور سنوات على وفاته.

 

تصريحات أحمد خالد صالح

وأكد أحمد خالد صالح أنه يشعر بالسعادة لرؤية الناس لا تزال تتذكر والده، وتدعو له، مما يعكس الأثر العميق الذي تركه في عالم الفن والإنسانية. وأضاف أن اهتمام الناس بأعماله الفنية وذكراه هو دليل على استمرار التاريخ الذي صنعه.


فيما يتعلق بإمكانية تجسيد حياته في عمل فني، أوضح أحمد خالد صالح أنه يفضل أن تظل ذكرى والده مرتبطة بحكايات الناس وتجاربهم معه، بدلاً من أن يتم تصويرها من خلال عمل فني. وأشار إلى أن تجسيد قصة حياة والده قد يحد من تلك الحكايات الإنسانية التي يعيشها الناس ويشاركونها. وقد عبّر عن رغبته في أن تبقى تلك الذكريات مرتبطة بالأعمال الإنسانية التي قام بها والده، مما يمنحها عمقًا أكبر.

عندما بدأ أحمد خالد صالح مشواره الفني، كان يحرص على استخدام اسم "أحمد صالح" في اختبارات التمثيل، حتى لا يُنظر إليه كابن للفنان الكبير، بل كفنان مستقل يسعى لإثبات نفسه. وقرر لاحقًا استخدام اسمه الكامل بعد أن حقق بعض النجاحات في المجال.

في سياق آخر، سلط الضوء على كواليس عالم السينما، حيث تطرق إلى دور الفنان الراحل هشام سليم، الذي كان مرشحًا لدور رفعت السكري في فيلم "تيتو". وذكر كيف جرت المفاوضات بينه وبين صناع العمل، مشيرًا إلى أن الأمور لم تسر كما كان مخططًا لها، مما أدى إلى تولي خالد صالح هذا الدور.

وعن تلك الفترة، قال أحمد خالد صالح إن والده أخبرهم بأن هناك اتصالاً من مساعد المخرج طارق العريان لترشيحه للعمل. ورغم أن الدور كان في البداية يبدو صغيرًا، إلا أن الاختيار كان أعمق بكثير مما توقعه. وبالفعل، أسهمت موهبة خالد صالح في تقديم شخصية رفعت السكري بصورة أبهرت الجمهور، مما جعل الدور أحد أبرز محطات حياته الفنية.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.