عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على الألوان المميزة لكل برج وتأثيرها

الابراج
الابراج

يتساءل البعض ما الفائدة التي قد تعود عليهم من معرفة اللون المميز لكل برج؟
 
أولاً عليك معرفة أن اللون المميز لبرجك ليس بالضرورة أن يكون هو اللون المفضل لديك، فاللون الذي تحب أن تراه على كل الأشياء حولك يشكل قيمة ومعنى مهما على الصعيد النفسي، أما اللون الذي يميز كل برج فهو مرتبط أساسًا بالكوكب الرئيسي الذي يؤثر على كل برج، وهو مختلف حتى لو تشابه مع اللون المفضل لصاحب البرج.

يعتبر اللون المميز هو اللون الذي يحقق أقصى درجة من الطاقة الإيجابية من الطاقات التي تحيط بنا في كل اتجاه، لذلك ينصح بأن يختار كل برج اللون المميز له في أكبر قدر من الأشياء التي تحيط به كالملابس، والسيارات وألوان حوائط المنزل حتى لو لم يكن يحب هذا اللون.

برج الحمل
يميز أصحاب برج الحمل اللونان الأحمر والبرتقالي، ويرجع ذلك إلى تأثير الكوكب الأحمر، وهو كوكب المريخ على برج الحمل، يمنح هذا اللون صفات للبرج وهي الحماسة، الاندفاع، الحركة والتسرع. لذلك نجد صاحب برج الحمل شخصًا مغامرًا، طموحًا ومتحمسًا لا يتضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة من أهدافها بسرعة ولكنه يرحب بالتحديات.

برج الثور
يميز أصحاب برج الثور اللونان القرنفلي والأزرق بدرجاته المختلفة، ويرجع ذلك لتأثير كوكب الزهرة الشديد عليهم، فهو كوكب الفن والجمال، هذه الألوان تمنح أصحابها الصفاء، الراحة والذوق الرفيع، لذلك تجد مواليد برج الثور لا يحبون الضغوط وقد تجد لديهم مواهب فنية كالغناء.

برج الجوزاء

يميز مواليد برج الجوزاء اللونان الأصفر والأخضر، ذلك لأنه يرتبط ويتأثر بكوكب عطارد، وهو الكوكب المسئول عن العقل والفكر، يمد كوكب عطارد أبناء الجوزاء بصفات لها نصيب من الذكاء والرأي وسرعة البديهة. هذه الطاقة العقلية تفتح شهية الجوزاء للعلم والمعرفة في سن مبكرة.

برج السرطان 

مواليد برج السرطان يميزهم اللونان الفضي والأبيض، فمولود السرطان يرتبط بالقمر مما يجعله صاحب ذاكرة قوية ويرتبط فطريًا بالأم والبيت، لذلك تجد مواليد برج السرطان أشخاصًا عاطفيين، ولكنهم في نفس الوقت يتميزون بعمق فلسفي في التفكير المبني على الإلهام لدرجة أنهم يحاولون ملاءمة عالم الخيال مع الواقع الذي يعيشونه.

برج الأسد

يميز أصحاب برج الأسد اللون الذهبي، وهو مرتبط بالتأكيد بالشمس التي تعطي صفات لونها لمواليد برج الأسد فتجد أن له هيبة وقوة شخصية وطلة جذابة، تظهر هذه الصفات في الأسد أكثر من غيره من الأبراج الأخرى. ويكون الأسد في أوج فاعليته عندما يكون في مركز سلطة وهو قادر أيضًاعلى منح أتباعه الإحساس بالثقة والأمان.

برج العذراء

يميز هذا البرج اللونان البني الغامق والأصفر نتيجة لتأثير كوكب عطارد والزهرة عليه، وتأثير هذين اللونين يظهر في القدرات العقلية والتركيز الشديد على التفاصيل، يؤثر ذلك على مظهرهم الخارجي الذي يغلب عليه البرود، كما أن كبت مشاعرهم وإخفاءها يؤدي بهم إلى خلق علاقات سطحية مع الآخرين.

برج الميزان

يميز أصحاب هذا البرج اللونان الأزرق الفاتح والأبيض، لارتباط هذه الألوان بكوكب الزهرة والقمر، لذلك تجد مواليد الميزان لديهم حس دبلوماسي وقدرة على تذوق الفنون، كما أنهم يمتلكون قدرة الحكم على الأشياء بموضوعية عندما يتطلب الأمر ذلك.

برج العقرب

يميز برج العقرب اللونان الأحمر الداكن والأخضر، ترتبط هذه الألوان بكوكب المريخ وكوكب بلوتو مما يجعل أصحاب هذا الكوكب يتسمون بالغموض والشك ويفضلون الخصوصية.

برج القوس

يرتبط برج القوس بكوكب المشترى وأيضاً يتأثر بالشمس، لذلك تجد لونه المميز الذهبي والأخضر، والذي يجعل برج القوس يشع بهجة وطفولة وبراءة، مولود القوس محترم وجدير بالثقة وعنده نظرة تفاؤلية.

برج الجدي

يميز مواليد برج الجدي اللون البني الداكن لارتباطه بكوكب زحل المعروف بالمعلم الصارم، لذلك تجد مولود الجدي منظما وصارما، يضع عمله وأهدافه قبل راحته واحتياجاته الخاصة، نتيجة لذلك يصل لأهدافه بينما يفشل الآخرون في ذلك.

برج الدلو
لونه المميز البنفسجي لارتباطه بكوكب أورانوس المؤثر على أصحاب برج الدلو، لذلك تجد مولود الدلو بالرغم من شخصيته الجذابة والمرحة، فإنه غير قادر على خلق علاقات وصداقات حقيقية مع الآخرين.

برج الحوت
يميز الحوت الألوان الفاتحة لأنه يتأثر بكوكب نبتون، الذي يعطيه صفات العاطفة والخيال، كما أنه يكره القيود والروتين، ولكنه يجيد الإصغاء وعنده القدرة على الإبداع.