عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"تعليم الفيوم" تأمر بإنهاء أعمال الصيانة بمدرسة للمكفوفيين

الدكتور السيد بسيوني
الدكتور السيد بسيوني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم

أجري الدكتور السيد بسيوني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، اليوم الأربعاء، زيارة إلى مدرسة النور للمكفوفين بالفيوم، وتفقد الفصول الدراسية وقاعات الأنشطة والمكتبة ومعمل الحاسب الآلي والحمامات وغرف المبيت للتلاميذ والمطبخ.

وأكد وكيل الوزارة خلال زيارته علي ضرورة الاهتمام بهذه الفئة من التلاميذ واصفا إياهم بـ"الغاليين علينا جميعا"، وضرورة عمل صيانة عاجلة لدورة المياه المغلقة والتي لم تستلمها إدارة المدرسة من هيئة الأبنية لعدم اكتمالها، بالإضافة لضرورة عمل صيانة عاجلة وبسيطة للكهرباء بالمدرسة و ضرورة الاهتمام بالحمامات وعمل صيانة لها.

وأكد بسيوني أنه تم استدعاء مهندس الأبنية التعليمية لعمل الصيانة اللازمة والعاجلة للمدرسة لدورات المياة والكهرباء والتى سيتم تنفيذها خلال يومين على الأكثر، وضرورة وصول الكهرباء في غرف الثانوية التي تعرضت لعدم الإنارة بالأمس.

وفى نهاية الزيارة، اجتمع بسيوني مع طلاب الثانوي على انفراد بعيدا عن جميع العاملين بالمدرسة للاستماع إلى شكواهم وهل هناك أي مشكلات تقف أمامهم في المدرسة وهل هناك اى متطلبات خاصة بهم، ووعدهم وكيل الوزارة بتلبية كل متطلباتهم والتي أهمها ممارسة الأنشطة واستخدام الكمبيوتر والتدريب عليه في المدرسة، وصيانة الحمامات والتعديل في وقت الوجبة الغذائية وطباعة مذكرات بطريقة برايل من اجل مساعدتهم فى المذاكرة بشكل جيد.