عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أول رد من إيمان العاصي على شائعة ارتباطها بفنان شاب

إيمان العاصي
إيمان العاصي

علقت الفنانة المصرية إيمان العاصي على الشائعات التي تم تداولها مؤخرًا بشأن ارتباطها بشخص من داخل الوسط الفني.

وفي مقابلة لها ضمن برنامج "عرب وود"، قالت: "هذه إشاعة أضحكتني. لا يمكن أن تعمل ممثلة مع ممثل إلا وتبدأ الشائعات حول وجود قصة حب بينهما. تلك الشائعات تخرج مع كل عمل، وكأننا تزوجنا 20 مرة وطلقنا 20 مرة".

وفي وقت سابق، تحدثت إيمان العاصي في مقابلة مع الإعلامية إنجي علي ضمن برنامج "أسرار النجوم" عبر "نجوم إف إم"، حيث أشارت إلى انتشار منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي تزعم أن قصة المسلسل الذي تشارك فيه هي نفسها قصة حياتها. وأضافت: "هذا هراء لا يمكن تصديقه".

كما أوضحت إيمان أن والد ابنتها ليس نصابًا، ولم يكن هناك أي عملية نصب، مشيرة إلى أن الشائعة انتشرت عبر فيديوهات كثيرة من إحدى الـ"بلوغر"، مؤكدة أن المسلسل الذي يجمعها مع الكاتبة نجلاء الحديني هو أول عمل مشترك بينهما، فكيف يمكن للكاتبة أن تكون على دراية بحياتها الشخصية؟ وأضافت: "المسلسل لا علاقة له بحياتي الشخصية".

وتطرقت إلى زواجها السابق، مؤكدة أنه انتهى بعد العديد من المشاكل التي أدت إلى الانفصال. كما انتقدت الفتاة التي نشرت الشائعة على الإنترنت، لافتة إلى أن ابنتها هي من نبهتها لهذه الشائعة بعدما أرسلت لها الفيديو. وأضافت متسائلة: "كيف يمكنكم التحدث في أعراض الناس بهذه الطريقة؟".