عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أشرف عبد الباقي يكشف سر غيابه 7 سنوات عن السينما

أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي

كشف الفنان أشرف عبد الباقي سر غيابه عن السينما في السنوات الأخيرة، مشيراً إلى أن السبب يعود إلى انشغاله الشديد بالمسرح، فضلا عن عدم تلقيه فكرة عمل مناسبة.

 

أشرف عبد الباقي يكشف سر غيابه 7 سنوات عن السينما

وقال الفنان المصري في لقاء مع الإعلامي محمود سعد عبر برنامج "Sold Out" إن انشغاله بمشروع "مسرح مصر"، الذي استمر لمدة 7 سنوات جعل من الصعب جدا التفرغ لأي عمل آخر بسبب التزامه بالعروض اليومية.

وأشار إلى أنه قدم مسلسل "عائلة زيزو" في فترة قصيرة توقفت فيها عروض المسرح، لافتا إلى أنه لم يتلق عروضا مغرية للعودة إلى السينما خلال تلك الفترة.

وتحدث عبد الباقي عن بداياته الفنية، مؤكدا أن المسرح كان بوابته الأولى للدخول إلى عالم الفن، حيث قدم العديد من المسرحيات التي ساعدته على بناء اسمه.

وكشف أن أول ظهور له في السينما كان من خلال دور صغير في فيلم "سمك لبن تمر هندي" مع النجم محمود عبد العزيز، مشيرا إلى أن هذا الدور كان له الفضل في فتح الباب أمامه للمشاركة في المزيد من الأعمال السينمائية.

يُذكر أن آخر أعمال أشرف عبد الباقي مسرحية "البنك سرقوه"، وتدور أحداثها في إطار كوميدي حول هروب مجرم خطير من السجن، للتخطيط لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك، ويلعب عبد الباقي دور مدير البنك، ويشاركه البطولة سليمان عيد وكريم محمود عبد العزيز.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.