عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"عايز شغل".. أحمد عزمي يطلب العمل ويحاول الانتحار

أحمد عزمي
أحمد عزمي

طلب الفنان أحمد عزمي من الشركة المتحدة فرصة للمشاركة في أعمالهم المتميزة.

أحمد عزمي يطلب العمل ويحاول الانتحار 

وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك منشور قائلًا فيه : "صباح الخير .. ومع الأيام الأولي في عام جديد من حياتي أدعو الله تعالي ان يرزقني واياكم بنعمة الرزق والعمل واتمني ان يتيح لي الساده المسئولين عن (الشركة المتحدة) فرصة للمشاركه في أعمالهم المتميزة".

وتابع : تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام ٢٠٠٦ وشاركت في العديد من الاعمال وحصلت من خلالها علي جوائز منها علي سبيل المثال أحسن ممثل دور ثاني عن فيلم الابواب المغلقه (المهرجان القومي للسينما.. أحسن ممثل دور ثاني من مهرجان الإعلام عن مسلسل الجماعة .. أحسن ممثل مهرجان الاسكندريه (قبلات مسروقه) جائزة خاصة من لجنة التحكيم عن فيلم (الوعد) وخلال الأعوام الثلاثة الماضية قدمت اعمالا في كثير من الدول العربيه ومع كبار النجوم ...مسرحية (الملك لير) مع النجم يحي الفخراني والتي عرضت في مهرجان الترفيه بالمملكه العربيه السعوديه ومسلسل (حرب الجبالي)مع الاستاذ صادق الصباح(لبنان)".

وأضاف : "كما قدمت لشبكة راديو وتليفزيون العرب برنامج أعمال خالدة وفيلم(المنبر) الإمارات العربية المتحده ..ومع ذلك لم يعرض علي اي عمل من الشركه المتحدة" .
 

وتابع أحمد عزمي: "أتمنى من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم علي مدار حياتي مساعدتي علي التواصل مع الشركه المتحدة والانضمام إلى ركب الدراما في مصرنا الحبيبة".

واختتم قائلًا: لا طعم للحياة بدون عمل ابني يكبر امامي ولا اعلم كيف سأعينه علي مواجهة صعوبات الحياه وانا محروم من تحقيق ذاتي داخل بلدي ولا املك مهنة اخري واخشي من الموت كمدا وحزنا .. هذا طلب ورجاء لاحد اهم واكبر المؤسسات المصريه والتي تعلي من قيمة التسامح واعطاء الفرص للشباب ..وفقكم الله الي ما فيه خير امتنا وشكرا... اعتذر للإطالة".

 

أحمد عزمي ومحاولته الانتحار

وحلّ الفنان أحمد عزمي ضيفًا على برنامج ”واحد من الناس“ على قناة الحياة مع عمرو الرئيسي، وتحدث فيه عن العديد من الأمور المثيرة للاهتمام عن حياته الشخصية والإبداعية.

قطعت زوجتي كل العلاقات بيننا بعد أن سُجنت. واليوم أقول إن زوجتي فعلت الصواب وحمت ابني مني“.

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.