عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

غدا الاثنين لجان المتابعة ترصد انتظام حضور العاملين بمدارس السويس

عبد الحافظ وحيدوكيل
عبد الحافظ وحيدوكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس

فى إطار حرص مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس على إتمام كافة استعداداتها لبدء العام الدراسى الجديد والمقرر يوم السبت 24 من الشهر الجارى.

شدد عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بضرورة تواجد كل العاملين بكل مدرسة يومياً بداية من غد الإثنين مطالبا لجان المتابعة بالمديرية والإدارات التعليمية متابعة انتظام العاملين بالمدارس بمواعيد الحضور والإنصراف المقررة قانوناً و رفع تقرير يومى بأعمال المتابعة.

كما اعطى " وحيد " تعليمات بسرعة تجهيز وتهيئة المدارس لاستقبال العام الدراسى الجديد بما يضمن تحقيق الجاهزية الكاملة التى تتجلى في نظافة المدرسة كلياً من دورات المياه إلى الفصول والمعامل والممرات إلى الملاعب وسور المدرسة من الداخل والخارج وطالب إدارات المتابعة بديوان المديرية والإدارات التعليمية بالمرور اليومى على كل مدارس المحافظة والتزام العاملين بها بمواعيد الحضور والإنصراف الرسمية.

كما شدد على ضرورة بقاء المدارس مفتوحة ابتداءًا من غد الإثنين وحتى نهاية موعد العمل الرسمى يوم السبت 24 / 9 لمواصلة عملية الإعداد والتجهيز للعام الدراسى.

وحذر وكيل التعليم باحالة كل المخالفين حال ثبوت عدم الالتزام بالحضور والإنصراف الرسمى أو الامتناع عن المشاركة فى عملية تهيئة و إعداد المدرسة إلى جهات التحقيق الرسمية.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها اليوم عبد الحافظ وحيد لعدد من المدارس للاطمئنان على انتهاء كافة أعمال الصيانة وأنهاء الأعمال المتبقية قبل بدء العام الدراسى حيث قام بالمرور على مدارس الصباح الإعدادية بنون والصباح الإعدادية بنات والصباح الصناعية بنات والتعاونيات الابتدائية والشهيد محمد بخيت الابتدائية

مختتمًا جولته بعقد اجتماع عاجل مع المهندس إيهاب فارس مدير عام فرع الهيئة العامة للأبنية التعليمية وريمون عبد المسيح نائب مدير الفرع وذلك لبحث سرعة أنهاء أعمال الصيانة المتبقية أو تهيئة المدرسة والملاعب تهيئة تسمح ببدء العام الدراسى الجديد واستكمال باقى أعمال الصيانة فى الفترة المسائية أو أيام العطلات الرسمية .