عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. إدارة مدرسة بورسعيد نظفت بوابة دخول الوزير.. "ورمت الزبالة" على الباب الثاني

جانب من الحدث
جانب من الحدث

رصدت "العربية نيوز" الشارع الأمامي لمدرسة طلعت حرب بمدينة بورفؤاد المواجه للباب الذي كان من المفترض أن يدخل منه وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني، اليوم السبت، خلال جولته التفقدية بالمدرسة، والذي بدا عليه النظافة وعدم وجود أي مخلفات أو قمامة، عكس الجانب الأخر من سور المدرسة الخلفي الذي تراكمت فيه أكوام القمامة والمخلفات بشكل فج وملفت للنظر.

فبمجرد أن علم المسئولون في مدينة بورفؤاد وإدارة المدرسة بزيارة وزير التربية والتعليم، اليوم، لمدرسة طلعت حرب، قاموا بشن حملات نظافة في الجهة الأمامية التي من المفترض أن يدخل منها الوزير تاركين أكوام القمامة في الجهة الخلفية للسور الجانبي للمدرسة والذي لن يمر عليه الوزير.

ومن جانبهم استنكر أولياء أمور طلاب المدرسة، معلقين على صور محيط المدرسة، قائلين: "دول صورتين لمدرسة طلعت حرب التجريبية ببورفؤاد، واحدة المدرسة نضيفة فلة شمعة منورة والصورة الثانية لأكوام الزبالة اللي جنب المدرسة من الحتة اللي الوزير مش هيعدي عليها طبعا".

وعلى عكس المتوقع لم يذهب الوزير لزيارة المدرسة والتي قامت بإرغام طلابها للنزول منذ الساعة السابعة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرًا لاستقبال الوزير الذي قرر زيارة مدارس بورسعيد خلال الإجازة الأسبوعية الرسمية للمدارس.

وما كان من أولياء أهالي بورسعيد إلا إنهم سخروا من المشهد ووجهوا رسالتهم الحادة إلى المسئولين في المحافظة قائلين "الحمد لله.. وزير التعليم مرحش مدرسة طلعت حرب الحقوا رجعوا القمامة بسرعة بقا قدام المدرسة زى الأول".