عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

التربية والتعليم تقيم مهرجان "حلوة يا بلدي" بكفر الشيخ

اللواء السيد نصر
اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ

نظمت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، مهرجان "حلوة يا بلدي" برعاية اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، وبإشراف عام الدكتورة منى مصطفى يحيى، وكيل وزارة التربية التعليم، وتدريب وإعداد وفاء عبد الله، المدير العام التنفيذي، وأحمد موسى، وكيل المديرية، بالمدرسة الفنية المتقدمة لجميع الموهبين في كافة المراحل التعليمية في الإدارات التعليمية الـ13، التي تضمهم مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ.

حضر المهرجان اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، والمستشار العسكري للمحافظة، والدكتور طارق عمارة، رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية، وقيادات التربية والتعليم. 

وقدمت عدد من مدارس كل إدارة من الإدارات التعليمية عروضًا فنية ومعارض وما تعبر عنه كل مدينة من المدن وما تنتجة من منتجات زراعية أوصناعية أو ثروة سمكية وغيرهم من المنتجات والطابع الخاص بكل مدينة.

وقال اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، إنه "سعيد بما رآه اليوم من أنشطة متعددة ومواهب كثيرة"، وأنه تابع منتجات المدارس الفنية، وابداعات الطلاب والطالبات من كافة الإدارات التعليمية، مؤكدًا أنه يولي اهتمامًا كبيرًا بالتربية والتعليم، وأنه سيرعى الموهوبين.

وأضاف "نصر"، أنه يثمن الجهد الكبير الذي تؤديه الدكتورة منى مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، وكل العاملين بالإدارات التعليمية والمدارس، وأنه سيلتقي بكل الموهبيين والمبدعين من أبناء التربية والتعليم، مؤكدًا أن كفر الشيخ بدأت في تطوير العملية التعليمية من خلال عدد من الوسائل لاقت تأييد واستحسان وزير التربية والتعليم.

وقالت الدكتورة منى مصطفى، وكيل تعليم كفر الشيخ، إن "الموهوبين كنز من الأمة المصرية ويجب استثماره بالشكل الأمثل، ونحن نحتفل بإبداعهم في مهرجان "حلوة يابلدي " كما يسعدني أن أجدد لكم الإيمان المطلق بالشباب كافة والموهوبين خصوصا، ووددت أن أوضح لكم أن الأنشطة المختلفة هي الأذرع الهامة في بناء الإنسان المتكامل صحيا وأخلاقيا وسلوكيًا، وهذا ما يسعى إليه قطاع التعليم في كفر الشيخ في رعاية الطلاب واستثمار طاقاتهم، فضلا عن أهمية ممارسة الأنشطة بكافة مستوياتها".

وأضافت وكيل الوزارة، إن مظاهر حب الوطن تتتضح من خلال دفاعنا عنه وتضحيتنا من أجله بكل ما نملك من غال ونفيس وغرس شعور حب الوطن والانتماء في نفوس أبنائنا الطلاب، حفظ الله مصر وشعبها وقيادتها الحكيمة.