عاجل
الخميس 24 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إحالة معلم متهم بالتحرش بالتلميذات في مدرسة أحمد زويل بالعمرانية للمحاكمة الجنائية

نيوز 24

أحالت جهات التحقيق مُدرسا متهم بالتحرش بمجموعة من التلميذات في المرحلة الابتدائية، عن طريق ملامسة أجزاء من أجسادهن داخل مدرسة أحمد زويل بمنطقة العمرانية للمحاكمة الجنائية.

إحالة معلم متهم بالتحرش بالتلميذات للمحاكمة

وقالت والدة إحدى التلميذات التي تعرضت لواقعة التحرش من مدرس داخل مدرسة أحمد زويل بالعمرانية، إن الواقعة حدثت يوم 29 سبتمبر، عندما انتظرت والدة التلميذة خروجها من المدرسة لتتفاجأ أن ابنتها في حالة غير طبيعة، مفسرة كلامها قائلة: كنت منتظرة بنتي خارج المدرسة ولقيتها مقابلاني باين عليها إن فيه حاجة حصلت ليها.

وأضافت والدة التلميذة: سألت بنتي في حاجة؟ قالتلي هقولك على حاجة حصلت النهاردة، بعدين قالتلي إن في مدرس شغال بالحصة بيدرس ليهم مادة اللغة العربية والدين والقيم، بيقوم بأفعال غير أخلاقية، وهو إنه بيخلي البنات تقعد على قدميه ويضع يديه في أماكن حساسة.

تعود البداية إلى تلقي قسم شرطة العمرانية، بلاغًا من ولية أمر تلميذة في الفصل الأول الابتدائي يفيد بتعرضها للتحرش من مدرس لغة عربية ودين وقيم، داخل مدرسة أحمد زويل بالعمرانية.

وأكدت والدة الطفلة التي حررت المحضر، أن التقرير الطبي أثبت أن الطفلة تعاني من صدمة نفسية من الموقف الذي تعرضت له من المدرس.