عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور والفيديو.. أشرف بن شرقي يلمح إلى عودته لـ الزمالك بهذه الطريقة

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

لمح المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الريان القطري السابق، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بعودته لنادي الزمالك في الموسم الجديد.


وكان أشرف بن شرقي قد تألق مع الزمالك في فترته الأولى مع الفريق، حيث فاز مع الفريق بطولتين للدوري وبطولتين لكأس مصر وبطولة سوبر مصري وسوبر إفريقي.


ولعب بن شرقي بعد تركه الزمالك في فريق الجزيرة الإماراتي لموسم وفي فريق الريان القطري لموسم أيضا قبل أن يعلن الفريق القطري فسخ تعاقده مع اللاعب بنهاية هذا الموسم.

 

أشرف بن شرقي يلمح إلى عودته لـ الزمالك


ونشر بن شرقي فيديو عبر حسابه الرسمي على انستجرام خلال أداءه تدريبات بعد انتهاء تعاقده مع الريان القطري، وخلال الفيديو ظهر أشرف بن شرقي بقميص الزمالك من إحدى مبارياته السابقة مع الأبيض قبل الرحيل.

 

 


وتداول اسم أشرف بن شرقي خلال الأيام الماضية بعد أنباء دخول مسؤولي الزمالك في مفاوضات معه لعودته مرة أخرى بعد إنهاء ارتباطه بنادي الريان القطري.


وأصبح اسم أشرف بن شرقي من أكثر الأسماء المتداولة بين جماهير نادي الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشان رغبتهم في عودة اللاعب مرة أخرى للقلعة البيضاء، خاصة أنه أصبح لاعبًا حرًا.


وتأمل جماهير نادي الزمالك في عودة أشرف بن شرقي إلى القلعة البيضاء مرة أخرى، خاصة بعد النجاحات التي حققها مع الفريق والتتويج بالبطولات خلال فترة ارتدائه القميص الأبيض.


 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.