عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"بحب صوته".. حلا شيحة تعلق على ارتباطها بأحمد سعد

حلا شيحة وأحمد سعد
حلا شيحة وأحمد سعد

نفت الفنانة حلا شيحة بشكل قاطع أي ارتباط عاطفي يجمعها بالفنان أحمد سعد، وذلك بعد انتشار شائعات حول ارتباطهما عقب ظهور صورة لهما معًا في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض.

 

حلا شيحة تعلق على ارتباطها بأحمد سعد

وأوضحت حلا شيحة في تصريحات إعلامية أنّها تكن التقدير للفنان أحمد سعد كفنان وتحب الاستماع لأغانيه، مشيرة إلى أن الصورة التي جمعتهما تم التقاطها في حفل الزفاف، حيث تبادلا التحية بشكل عادي، بينما قامت بعض المواقع بنشرها بشكل خاطئ مروجًا لفكرة وجود علاقة رومانسية بينهما.

وأضافت قائلة: "ضحكت جدا على شائعات الارتباط أحمد جميل وفنان جميل ليه أتضايق، بالعكس، هو حبيبي وجميل وبحب صوته وبحب أسمعه".

وعن حياتها الشخصية، أكدت حلا شيحة أنها لا تفكر حاليًا في الارتباط، وأن تركيزها الأول ينصب على رعاية أطفالها الذين يمثلون أغلى ما لديها في الحياة، إلى جانب اهتمامها بعملها الفني.

كما عبرت حلا شيحة عن تأثرها ببعض الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا بسبب إطلالاتها الجريئة وصورتها مع أحمد سعد، مشيرة إلى أنها تحاول تفهم وجهة نظر البعض، لكنها في نفس الوقت ترى أنّه من الصعب السيطرة على آراء الناس في ظل انتشار وسائل التواصل الاجتماعي التي تتيح للجميع التعبير عن رأيه دون قيود.

فقالت: "تأثرت شوية لأن أنا بني آدمة، في لحظة تأثرت وكنت مضايقة لأني حاسة إن الناس مش مستوعبة أوي اللي بمر بيه، وتهاجم من غير ما تفهم وتنتقدني".

وتابعت قائلة: الناس مش عارفين أحداثي وحياتي اللي بعيشها، أنا كان ليا أحداث في حياتي، وكان ليا حاجات مريت بيها في حياتي وصلتني لحاجات معينة"

واستكملت حلا شيحة قائلة: "لكن في الآخر مش هنقدر نتحكم في الناس، إحنا بنعيش في زمن مفتوح فيه سوشيال ميديا فأنا مقدرش أمنع الناس إنها تتكلم وتقول رأيها وتعبر عنه".
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.